زكارة في عمال البريد
بقلم
فاتح.ب
قرر موظفو بريد الجزائر في مكتب أول نوفمبر بالعاصمة، الدخول في إضراب عن العمل وهذا بسبب تعنت المديرية الإقليمية التي ترفض التأشير على وصل طلب فاتورة إصلاح الكابل الكهربائي الموجه لتشغيل المكيفات الهوائية المتوقفة منذ نهاية جوان الماضي. وحسب بيان النقابة، فإن المدير الإقليمي السابق الذي يشغل منصب مدير جهوي للطرود حاليا رفض الإمضاء على وصل طلب المكيفات التي قامت بتركيبها شركة كوندور.
رابط دائم :
https://nhar.tv/eOvy1