إعــــلانات

زماموش يغيب عن اتحاد العاصمة لأكثر من شهرين

بقلم محمد.ن
زماموش يغيب عن اتحاد العاصمة لأكثر من شهرين

كشف العديد من لاعبي اتحاد العاصمة تذمرهم من تصرفات أنصار الفريق بعد الاعتداء الذي تعرض له الحارس محمد أمين زماموش

و ينتظر أن يطالب لاعبو الاتحاد من الرئيس السعيد عليق تخصيص حماية خاصة لهم في الحصص التدريبية مخافة أن يتكرر لهم ماحدث لزماموش أول أمس و ما حدث و يحدث للاعب حسين عشيو منذ رحيل عبد القادر عمراني من العارضة الفنية للفريق حيث أصبح يتعرض لمضايقات وصلت إلى حد التهديد بالاعتداء عليه .
و بعيدا عن الأنصار كشف  مصدر مقرب من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ، أن مسئولي الفاف يفكرون في إعادة فتح ملف  العقوبة التي تعرض لها يسعد بو رحلي .
و أكد نفس المصدر بان مسئولي الفاف لم يتجرعوا معاقبة بورحلي بخمس مباريات فقط ، و يفكرون جديا في إعادة فتح ملف القضية و إعادة النظر في قرار الرابطة سيما أن عدد من رؤساء النوادي أبدو تذمرهم من قرار هيئة علي  مالك .
و أضاف نفس المصدر أنه من حسن حظ إدارة السعيد عليق أنها لم تطعن في قرار الرابطة لان ذلك كان سيعود بالضرر على الاتحاد و اللاعب بورحلي خاصة و أن الإجماع في الفاف  كان على مضاعفة العقوبة في حالة إعادة دراسة القضية . و أن كانت إدارة الاتحاد تواجه خطر إعادة فتح الفاف لملف بورحلي ، فان تشكيلة الفريق ستحرم رسميا منن خدمات حارسها الأول محمد أمين زماموش لأكثر من شهرين على خلفية الكسر الذي تعرض له أول أمس في الشجار الذي نشب بينه و بين احد الأنصار.
و كاد أن يكون غياب زماموش أطول لولا أن عليق تدارك الموقف و تنقل إلى مستشفى مصطفى باشا رفقة احد الجراحين الذي رفض إجراء عملية جراحية للحارس و اكتفى فقط بإعادة العظم المكسور إلى مكانه.

رابط دائم : https://nhar.tv/32XB1
إعــــلانات
إعــــلانات