إعــــلانات

زوجة الراحل بوسماحة تتخذ هذا الموقف وتوجه له هذه الكلمات

زوجة الراحل بوسماحة تتخذ هذا الموقف وتوجه له هذه الكلمات

وجهت زوجة الفنان الجزائري الراحل، محمد بوسماحة، كلمات مؤثرة لزوجها الذي توفي في حادث أليم رفقة زميله أمين لاكولومب ببلجيكا نهاية شهر نوفمبر الماضي.

وقامت زوجة الفنان الراحل، بحذف جميع المنشورات السابقة على حساباته بمواقع التواصل الإجتماعي، ونشرت رسالة له اليوم الأحد، على صفحته بتيك توك.

وكتبت زوجة الراحل بوسماحة: “سيبقى زوجي حاضرا في قلبي مهما غاب سأبقى أفتخر به.. كان لدي زوج في غاية الحنان، لم يكن زوجا فقط بل كان لي الحياة وما فيها”.

وأضافت زوجة الراحل: “اللهم إرحم من عجز عقلي عن استيعاب فراقه.. يؤلمني قلبي عند ترديد دعاء الميت له. ربي أفسح لزوجي حبيبي في الجنان مكانه”.

كما قامت زوجة الفنان الراحل محمد بوسماحة، بنشر سور قرآنية وأدعية على صفحاته بمواقع التواصل الإجتماعي، لتكون صدقة جارية على روحه.

وأقيمت صباح يوم السبت 2 ديسمبر 2023، مراسم تشييع جنازة الفنان الجزائري محمد بوسماحة إلى مثواه الأخير، بمسقط رأسه في سيدي بلعباس.

ووصل جثمان الراحل، محمد بوسماحة إلى مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة مساء الجمعة 1 ديسمبر. وتوجه إلى مسقط رأسه بسيدي بلعباس.

وجرت مراسم دفن فقيد الأغنية الشبابية ومحافظ المهرجان الثقافي الوطني لأغنية الراي، محمد بوسماحة. بمقبرة مسقط رأسه ببلدية الضاية التي تبعد 100 كم جنوبي عاصمة الولاية.

وأودى حادث مرور خطير، بحياة المغني محمد بوسماحة، والعازف أمين لاكولومب، في بلجيكا. حيث كان الثنائي بصدد القيام بجولة فنية ثانية بعدما قادتهما الأولى إلى عدد من المدن الايطالية.

وحسب الإعلام البلجيكي، فقد تجاوزت السيارة التي كان يستقلها الراحلين المخرج. وأرادت الدوران للخلف مما أدى إلى اصطدامها مع شاحنة.

وحسبما أفاد مركز المرور البلجيكي، فقد حاول سائق السيارة الرجوع إلى الخلف والدخول في الخط الثاني للطريق. إلا أن سائق الشاحنة عجز عن تجنبه.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/wk1Lg
إعــــلانات
إعــــلانات