إعــــلانات

زوجة تعليه قدرا لهذا العاصمي الشهم

زوجة تعليه قدرا لهذا العاصمي الشهم

الرقم السري :

136513

زوجة تعليه قدرا لهذا العاصمي الشهم

من العاصمة، تواصل معنا أحد أبنائها، رجل كله أخلاق وطيبة، عاش تجربة صقلت شخصيته وجعلته يعي معادن الناس. لم يرفع راية الإستسلام وهو يتمنى أن ينعم بالسعادة والهناء وهذا لن يتحقق إلى بجانب زوجة تقية تكون له نعم السند. عبد الرحمان، رجل يبلغ من العمر 41 سنة، عامل بشركة وطنية، كما هو مطلق بدون أولاد، مقيم مع الأهل.

يبحث عبد الرحمان عن زوجة صالحة من العاصمة أو الولايات المجاورة لها، سنها من 28 إلى 38 سنة. لا يهمه إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد، ولا بأس إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت. وهو يريدها مقبولة الشكل تمنحه الأمل بعد أن كاد يغيب عن حياته.

الرقم السري :

136514

قلب ودود يحتوي إبن الغرب الطيب

من إحدى ولايات الغرب، خاطبنا خمسيني من أبنائها وهو يريد أن تكون له فرصة لبعث الاستقرار في حياته من جديد. فالفراغ والوحدة التي يحياهما قلبا روتينه مللا وضجرا، وهو يتمنى من خلال منبرنا أن يجد روحا تعانق روحه. صاحب إعلاننا هذا رجل مضى من عمره 52 سنة، وهو عامل مستقر ولديه مسكن خاص.

يتمنى أن يلاقيه النصيب بزوجة صالحة تكون من إحدى ولايات الغرب الجزائري، سنها ما بين 35 إلى 40 سنة. شرطه أن تكون ماكثة في البيت، ولا يهمّه إن كانت مطلقة أو أرملة. فقط ما يرجوه أن لا يكون لديها أبناء.

الرقم السري :

136515  

إبن البيض زوج فوق العادة ستحيين معه السعادة

ينتهي بنا المطاف بحط الرحال في ولاية البيض  .لنقدم لكم عرضا مميزا لرجل أبدى لنا رغبته الكبيرة في العثور على راحة باله. رجل ناضج عانق من العمر 45 خريفا، هو مطلق بدون أولاد، موظف مستقر في إدارة وطنية، لديه مسكن خاص.

يتمنى صاحب إعلاننا هذا الاقتران في القريب العاجل. والعيش تحت سقف الحلال إلى جانب زوجة تقية تكون من أي ولاية من الوطن سنها لا يتعدى 40 سنة. لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، ولا بأس إن سبق لها تجربة الزواج. يقبلها بطفل واد فقط يكون له نعم الأب والسند.

طالع أيضا :

خمسيني من البويرة سيرضيك تمام الرضا

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/NwliB
إعــــلانات
إعــــلانات