إعــــلانات

زوجة تقية كل ما أحتاجه من أجل حياة هنية

زوجة تقية كل ما أحتاجه من أجل حياة هنية

الرقم السري :

137033

من تسكن قلبه وتكون قرة عين له

رجل أصيل ومحترم، قبائلي الأصل ويقيم في ولاية البليدة، يبلغ من العمر 60 سنة، رجل تقي ويخشى الله. ملتزم في الحياة، ويحظى باحترام غيره، متقاعد ولديه مسكن خاص، مطلق أب لأولاد يعيشون مع والدتهم. زوجة التعرف على امرأة صالحة بغرض إتمام نصف الدين، امرأة واعية مسؤولة وصادقة، يجدد إلى جانها حياته. يفضلها من إحدى ولايات الوسط الجزائري، سنها لا يتجاوز 60 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بطفل أو طفلين. ولا يهمه إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت، والأهم أن يغترف معها السعادة في رحاب الحلال وطاعة الله.

الرقم السري :

137034

زوجة تقية كل ما أحتاجه من أجل حياة هنية

بين فرح وخيبة وحزن، تأخذنا الحياة ولابد أن نلبس لها ثوب الصبر والاحتساب. فمن يهنأ بالنعيم اليوم لا يدري ماذا تخبئ له باقي الأيام، وهو ما حصل معي بعد حياة زوجية مستقرة طيبة. ليباغتنا ويأخذ مني رفيقة عمري، لكنني الحمد تقبلت مشيئة الله. وبقيت أثابر وها أنا اليوم أحاول البدء من جديد لأحلّق في عالم يسوده الستر والتناغم. ومن أجل ذلك لابد عليّ أن أرتبط وأبحث عن ابنة الحلال، فلكل مهتمة أقول: أنا رجل من العاصمة. في العقد السادس من عمري، متقاعد ولي سكن خاص، ذو قلب طيب وتفكير متفتح. أرمل ولي بنتين بالغتين، أريد أن يكون لي غد أفضل مع إنسانة محترمة صادقة. لا شرط لي سوى أن تكون من العاصمة، امرأة ذات خلق ودين، سنها لا يتعدى الـ55 سنة. اقبلها موظفة أو ماكثة في البيت، ولا يهم إن كانت أرملة أو مطلقة. أعدها بأن أكون لها نعم الزوج وأن أصونها ما حييت وأقدرها.

طالع أيضا :

الرقم السري :

137027

زوجة صالحة يحصل معها الهناء من تستجيب للنداء

نستهل عروضنا من العاصمة، ونعرفكم على شاب طموح لديه العديد من الأحلام، صاحب أخلاق راقية. عاملا مستقرا، ولديه سكن، لا ينقصه سوى فتاة طيبة تدعمه بصفاء روحها وحبها، هو أعزب لم يسبق له الزواج. يبلغ من العمر 36 سنة. يناشد زوجة صالحة تقاسمه الحلال بما يرضي الله ورسوله المختار، تقدره وتعينه على الحياة وتمضي معه نحو الهناء والسكينة. يفضلها من العاصمة والولايات المجاورة لها، سنها لا يتجاوز 33 سنة، تكون ذات أصول تقدر الرجل وتحترمه. يفضلها عزباء، ولا يهم إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت.

طالع أيضا :

هل من زوج حنون مع السعادة تدوم وتدوم

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/hsPsE
إعــــلانات
إعــــلانات