إعــــلانات

زوجة رجل طيّب تتربص بي وتحاصرني.. فأين المفر؟!

زوجة رجل طيّب تتربص بي وتحاصرني.. فأين المفر؟!

كيف أتصدى إلى أنثى تأثيرها كسم الثعبان؟

تحية طيّبة، وأتمنى أن أجد عند إخواني القرّاء ما يثلج صدري ويخلّصني مما أنا فيه، لأن الوضع لو استمر على حاله، أخشى حدوث الكارثة، فأنا والله يشهد أنني ضحية، وقد تعذر عليّ التصرف مع امرأة طائشة مستهترة، علما أنها متزوجة، على ذمة رجل طيّب صاحب سيرة حسنة، وكان زميلي في المرحلة الدراسية.

هي صاحبة الشأن وتعمل معي في نفس المؤسسة، قبل زواجها كانت تتصرف معي بطيش واستهتار، حاولت صدّها وتجاهلتها بكل ما لديّ من أساليب لبقة، فلما يئست، شقّت طريقها مع رجل آخر، فتزوجها على سنة الله ورسوله «صلى الله عليه وسلم»، ولم أكن ألقي عليها اللوم كثيرا، فما كانت تفعله وضعته في خانة امرأة تسعى لكي تنال الإعجاب وتحظى بزوج من محيطها المهني،.

أما الآن وبعدما اختلف الوضع، فليس لها أيّ عذر، لأنها منذ رجوعها إلى العمل بعد انقضاء عطلتها، عادت إلى عادتها القديمة بأكثر حدّة واندفاعا مما كانت عليه في السابق، حتى عندما يصادف وجودي مرورها في الرواق، فإنها تقطع طريقي بنظراتها وتأوهاتها ورائحة عطرها الذي لا يقاوم.

إلهي.. لا أريد أن تسقطني هذه المرأة في فوهة البركان، ويكون مصيري الخسران، ماذا أفعل وكيف أتصدى لأنثى تأثيرها كسم الثعبان؟!.

رابط دائم : https://nhar.tv/01LbR
إعــــلانات
إعــــلانات