إعــــلانات

زوجة صالحة أمينة تبعث في قلبي السكينة

زوجة صالحة أمينة تبعث في قلبي السكينة

الرقم السري :

138309 

زوجة صالحة أمينة تبعث في قلبي السكينة

رجل أصيل ومحترم، قبائلي الأصل وهو يقيم في ولاية البليدة، يبلغ من العمر 60 سنة، رجل راجح التفكير وأمين. تقي ويخشى الله، ملتزم في العبادات وعملته أنه يحظى باحترام غيره، متقاعد ولديه مسكن خاص. مطلق أب لأولاد يعيشون مع والدتهم. صاحب إعلاننا هذا يعاني من وحدة قاتلة تعتصر فؤاده و تلونها بروتين باهت بارد لا خلاص منه. سوى زوجة صالحة تصون الودّ وتحفظ العهد وتكلله ملكا على عرش قلبها.

يتمنى صاحب هذا الإعلان التعرف على امرأة صالحة بغرض إتمام نصف الدين والستر،منتهى أمله امرأة واعية مسؤولة وصادقة. يجدد إلى جانها حياته وتبقى إلى جانبه ما بقي لهما من العمر، يفضلها من إحدى ولايات الوسط الجزائري. سنّها لا يتجاوز 60 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بطفل أو طفلين. ولا يهمّه إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت. والأهم أن يجني إلى جانبها السعادة التي لطالما حلم بها وأمّن بوجودها.

الرقم السري :

138310 

سأصونك ما حييت فقط كوني نورا لي في البيت

عاصمي في الستين من العمر. أبى هو الأخر إلا أن يشاركنا رغبته الملحة في أن يكون له نصيب مع إنسانة تقدره وتحمل معه لواء المسؤولية. كيف لا وقد عانى بعد وفاة زوجته كثيرا لدرجة أن الحياة باتت بالنسبة له مرارا وظلمة.

راض بقضاء الله وقدره، ومتأكد من أن القادم أجمل وأحلى هذا ما دفع بصاحب إعلاننا. أن يوثق ثقته بنا من خلال طلبه البسيط المتمثل في ترميم حياته.  لذا فلكل مهتمة رجل طيب راجح التفكير، متقاعد ولديه سكن خاص، لديه بنتين في رعايته. اصيل وذو مبادئ يريد لأن يكون له غد أفضل مع إنسانة محترمة فاضلة.

لا شرط له سوى أن تكون من العاصمة، امرأة ذات خلق ودين، سنها لا يتعدى الـ55 سنة. يقبلها موظفة أو ماكثة في البيت، ولا يهمه إن كانت أرملة أو مطلقة. يعدها بأن أكون لها نعم الزوج وأن يصونها ويقدرها.

طالع أيضا :

لا تنسوا الدعاء فهو عبادة يحبها الله..

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/3KRte
إعــــلانات
إعــــلانات