إعــــلانات

زوجة متفهمة ليحيا إلى جانبها أجمل الأيام

زوجة متفهمة ليحيا إلى جانبها أجمل الأيام

الرقم السري :

138074

ونيسة خير وامرأة صالحة.. لرجل نيته طيبة

أول إعلان معنا في هذا الركن، لرجل قصده الحلال، ينوي من جديد الاستقرار، هو من العاصمة. ويشغل منصب إطار في شركة وطنية، يبلغ من العمر 52 سنة مطلق بدون أولاد، يملك مسكنا خاصا. يقول صاحب الطلب أنه بالرغم من كل الرفاهية التي يعيش فيها، إلا أن شعور الوحدة يلفه من جهة. لهذا يرغب في أن يجدد حياته إلى جانب زوجة مثله تتسم بالطيبة والأخلاق، يعقد عليها قرانه على سنة الله ورسوله. شرطه أن تكون من العاصمة وضواحيها يتراوح سنها مابين 40 و48 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة بولد على الأكثر. ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

138075

زوجة متفهمة ليحيا إلى جانبها أجمل الأيام

إلى منطقة القبائل، بالتحديد إلى ولاية تيزي وزو، نعرفكم هذه المرة على شاب مفعم بالحياة، يبلغ من العمر 33 سنة. مطلق ليس لديه أولاد، عامل مستقر ومقيم مع الأهل، يبحث عن شريكة لحياته. تنسيه مرارة ما عاشه وتعيد له الثقة في نفسه وتحيي تعلقه بالأمل . لا شرط لصاحب إعلاننا سوى أن تكون رفيقة دربه الجديدة من ولاية البويرة أو تيزي وزو، تكون متفهمة وحنون. يفضلها عاملة، لا يهم إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد.

الرقم السري :

138076

ابن البويرة يسعى من الاستقرار فمن تحقق له الرجاء

رجل آخر من ولاية البويرة، اتصل بنا متوكلا على المولى القدير، يحمل في قلبه تفاؤل كبير. واختر صفحتنا ليحصل منها على قبس التجديد، هو رجل في 40 من عمره، مطلق بدون أولاد، لديه عمل مستقر. ومسكن خاص، يتمنى أن يلاقيه القدر بزوجة صادقة وصالحة. زوجة تبدد عنه ألام الماضي ليمضي معها نحو الأمام لينال إلى جانبها عيشة هنية في رحاب الطاعات . يفضل أن تكون شريكة عمره من إحدى ولايات الشرق أومن وسط البلاد، سنها يكون أقل من 35 سنة. لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، ويقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي.

الرقم السري :

138079

من تشاركني قناعتي وتكون عروسا لبيتي وقلبي

لأنني رجل دوما متفائل، أقول أن الأمل هو الكلمة التي أستمد منها طاقتي، وهي الشعار الأكبر في حياتي. لهذا أملي اليوم بإذن الله كبير، أتوسم خيرا بأنني سأجد من خلال صفحتكم على رفيقة عمري وشريكة حياتي. التي سأنهى إلى جانبها بإذن الله مشواري.

أنا رجل من العاصمة، أدير ورشة خاصة في النجارة، أبلغ من العمر 40 سنة، أملك مسكن خاص. أعزب لم يسبق لي الزواج، أتمنّى الاقتران على سنه الله وخاتم الأنبياء والمرسلين، إلى جانب فتاة تكون نعم الزوجة. أتوسّم فها الأخلاق والطيبة، كما أتمنّى أن تكون حسنة الشكل. أفضّلها من العاصمة أو الولايات المجاورة لها، سنها أقل من 38 سنة، لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت. عازبة أبني معها عش الحياة الزوجية على أسس شرعية.

طالع أيضا :

حلمه الكبير زوجة تصون العهد وتهديه الود

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/Sdegc
إعــــلانات
إعــــلانات