إعــــلانات

 زوجي يعاملني ببرود بعد أن فسخ أخي خطبته على قريبته

 زوجي يعاملني ببرود بعد أن فسخ أخي خطبته على قريبته

 زوجي يعاملني ببرود بعد أن فسخ أخي خطبته على قريبته

سيدتي، أتوق لأن يكون لي رد منك على ما أعانيه من برود. و غطرسة في التعامل من زوجي وأهله. ليت الأمر يكون بيدي، حيث أنني لا أملك فيما يحدث ناقة ولا جمل بعد أن قام أخي بفسخ خطبته على قريبة زوجي.

زوجي يعاملني ببرود بعد أن فسخ أخي خطبته على قريبته

هي فتاة طائشة والجميع إستغرب أن أخي تمناها زوجة له، لم نشأ التدخل أنا وأمي وتركنا مصير العلاقة بيد أخي الذي سرعان ما إكتشف بعد تقدمه لقريبة زوجي أنها فتاة مستهترة لعوبة، فلم يتحمّل الأمر وأعرب لزوجي عن نيته في فسخ الخطبة ، فما كان من زوجي إلا أن أخطر أهله الذين باتوا يعاملونني بكل برود ويحمّلونني مسؤولية خسارتهم لوحيد والديه الذي يعمل  في مجال التجارة وهو ميسور الحال.

الغريب في الأمر سيدتي أن زوجي يعلم بمراس قريبته وهو متأكّد من عدم ملاءمتها لأخي، لكنني لا أفهم سبب تغيره تجاهي حيث أن البرود بات يسود علاقتنا، كما أنّ معظم سجالاتنا ونقاشاتنا تنتهي  بالصراخ الذي يبلغ مسامع أهله الذين هم بدورهم يستثقلونني كثيرا.

زوجي يعاملني ببرود

فما الحل في نظرك سيدتي؟

ليان من الوسط الجزائري.

الرد:

من الصعب جدا أن يجد المرء نفسه يدفع ثمن غلطة أو خطأ لا ناقة له ولا جمل فيه، ومن الضروري أيضا أن يكون الواحد منا على قدر من النضج يسمح له بأن يعالج الأمور العالقة بكثير من الروية والهدوء.

بالرغم من علمك بعدم ملاءمتها له وعدم وجود توافق بينها وبينه إلاّ أنّك لم تتدخلي وتركت أخاك هو من يكتشف أمر قريبة زوجك ففسخ خطبته عليها، وهذا ليس بالسبب الوجيه الذي يدفع بزوجكم وأهله لمعاملتك بالسوء وكأني بك أنت من تسببت في خسارة أهل زوجك لصهر غني مترف.

 زوجي يعاملني ببرود بعد أن فسخ أخي خطبته على قريبته

لم تذكري أختاه في رسالتك إن كان أهلك قدموا بما المّ بك بعد قطع وفسخ الخطبة، حيث أنه من الضروري أن يكونوا على دراية بما تكابدينه اليوم، وعلى والدكم أن يتدخل تدخل المصلح والرصين. ليفهم زوجك أنك لا تتحملين مسؤولية قريبته الطائشة. التي كان الأحرى به هو أن يتحلى بالنزاهة يخبركم عن أخلاقها وسوء مراسها.

لا يمكنك أن تستمري في العيش على هذا النحو في ضغط ، فسوء معاملة زوجك وأهلك لك لن يدفعا بأخيك إلى العودة لقريبتهم مهما كان، وعلى زوجك أن يعيد حساباته في الودّ. الذي لطالما جمع بينكما والحب الذي جعلك تعمّرين إلى جانبه كل هذا العمر.

إصطبري قليلا، ولا تتهوري كأن تطلبي الطلاق من زوجك أو تذهبي لبيت أهلك طالبة الحماية وأتمنى أن يكون ما تمرين به سحابة صيف عابرة فقط.

طالع أيضا :

ابن الوسط يريدها موظفة مستقرة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/EgB4r
إعــــلانات
إعــــلانات