إعــــلانات

زوج طيّب يكون صالحا يشدّ أزري ويمضي معي في الحلال

زوج طيّب يكون صالحا يشدّ أزري ويمضي معي في الحلال

الرقم السري :

136967

قلب طيّب يحتويني ويغدق على إبنتي بالمحبة

لم يكن التردد عنوانا لتواصلي بالقائمين على هذا المنبر. حيث أنني تشجعت منذ الوهلة الأولى وعولت أن لا يكون الخوف رفيقي. لهذا أردت اليوم أن أجرب حظي في هذا الركن، وأناشد من بين القائمين عليه زوج طيّب ويكون صالحا. يكون لي العضد والسند فأنا أدرك أشد الإدراك أنه سيكون لي لا محالة من يشدّ أزري ويمضي معي في الحلال. أنا امرأة من العاصمة، مضى من عمري 43 سنة، مطلقة ببنت كما أسلفت الذكر، مقبولة الشكل، وطويلة القامة. متحصلة على شهادة جامعية يمكنني بها طرق أبواب العمل وقت الحاجة والضرورة.

أريد أن يجمعني الله بقلب طيب، رجل يحتويني، ويغدق علي ابنتي بالحنان والمحبة، فضله من العاصمة أو ضواحيها. سنه لا يتجاوز 55 سنة، أقبله مطلقا أو أرملا يقدّرني ويسعدني، متديّن أصيل يخاف الله.

الرقم السري :

136968

رفيق عمر طيّب لإبنة ورقلة

اسمحوا لي أن أتقدم بجزيل الشكر والامتنان. لهذا الفضاء الذّي جعلني اليوم أقف على بعد خطوة من تحقيق أملي في الظفر بزوج طيّب يليق بي وبتطلعاتي وكياني. فأنا إنسانة أمد الله على حسن الأخلاق والنية وصالح القلب. حيث أنني لا أريد سوى أن ابني مستقبلي مع إنسان صادق محترم وجميل يأخذ بيدي. فقررت أن أغتنم فرصة وجود هذا المنبر، وطرقت أبواب صفحة أدم وحواء، ورجائي أن أجد صاحب الحظ والسعادة.

أنا شابة في الـ43 من عمري، ابنة الجنوب، وبالتحديد من ولاية ورقلة، عزباء لم يسبق لي الارتباط. أحظى بحب كل من حولي وتقديرهم، جميلة ومحترمة بشهادة الجميع، سيدة بيت من الطراز الرفيع، مقبول الشكل ومتوسطة القامة.

أريد أن يكون لي نصيب مع إنسان متفهم وطيب، يكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري أو الجنوب. سنه لا يتجاوز 50 سنة، أقبله مطلقا أو أرملا بطفل أو طفلين. ولا شرط لي سوى أن يكون صاحب النصيب موظفا مستقرا.

طالع أيضا :

يرغب في الاقتران على سنة خير الخلق

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/grllq
إعــــلانات
إعــــلانات