إعــــلانات

زوج والدتي يتحرش بي… وأمي تتهمني بالفسق

بقلم النهار
زوج والدتي يتحرش بي… وأمي تتهمني بالفسق

عزيزتي أتمنى

من المؤسف جدا أن يجد الإنسان نفسه أمام عدو يحاربه بشتى الطرق لكي يتخلص منه، والمؤسف جدا أن يكون هذا العدو أقرب الناس إليك بل هو سبب وجودك

قد يتعجب القراء لو قلت لهم أن والدتي سبب تعاستي وهي من تحاربني وتنغص حياتي، لكنها الحقيقة والله على ما أقول شهيد.

أنا فتاة جامعية في العشرين من العمر من مدينة بومرداس أعيش مع أخوتي ووالدتي التي أعادت الزواج بعد وفاة والدي، ولحسن حظها وبما أنها ارتبطت بحبيبها الأول الذي كان من المفروض أن يحتل مكانة والدي رحمه الله، لكن أهلها مانعوا ورفضوه بشدة بسبب أخلاقهه السيئة وكونه يتعاطى الخمر ولا يصلي، حتى عندما تزوج والدتي فإنه أجحف كثيرا في حق زوجته الأولى وكذلك أولاده، ثم إنه يعيش عالة علينا يشاركنا لقمة العيش التي نتدبرها من معاش والدي الذي تحصل عليه شهريا.

خساسة هذا الرجل ونذالته دفعته للتحرش بي، وقد أخبرت والدتي بالأمر لكنها لم تصدقني مما فتح لها مجال محاولة هذه الفعلة، ولأني دوما له بالمرصاد فإنه مازال يتمنى النيل مني، ليس ذلك فحسب بل هو يلاحقني بنظاراته الخبيثة ويهتم بوجودي في البيت أكثر من وجود والدتي، مما جعلها تفارقني وتكرهني إلى أبعد الحدود.

إنها تعاملني بقسوة وتحاول قدر المستطاع إبعادي عن البيت، ليس ذلك فحسب بل إتهمتني بمراودة زوجها والسعي للتفريق بينهما لكي تجد لنفسها حجة لسوء معاملتي.

هذا الوضع جعلني أتذمر وأفضل البقاء في غرفة الحي الجامعي مع زميلة لي، لكن هذا الوضع لن يستمر أكثر خاصة ونحن على مقربة من موعد العطلة الصيفية حيث سأجد نفسي مجبرة على البقاء في البيت حيث ستمارس علي شر أنواع القهر والإضطهاد.

إنها مشكلتي ياسيدتي نور، أتمنى من أعماق القلب أن أجد الحل المناسب لديك، فأنا يتيمة وقليلة الحيلة ولا أريد الإنحراف بل أسعى إلى تحقيق حلم والدي رحمه الله في أن أصبح محامية، فأنا أسعى نحو هذا الهدف بخطوات جدية لكني أخشى أن تتراجع نتائجي الدراسية فماذا أفعل ؟

صبرينة/ بومرداس

الرد

من أعماق القلب أن تحافظي على إرادتك وعزيمتك من أجل تحقيق هدفك، كما أدعو أن يكلل الله خطواتك بالنجاح أما بعد:

إن والدتك بعدما استرجعت حبها القديم مستعدة لفعل أي شيئ من أجل الحفاظ عليه حتى لو كان ذلك بظلم إبنتها والتعدي على حقوقها، فهي لا تبصر من الدنيا سوى ذلك الرجل الذي عرف كيف يسلب عقلها وقلبها على حد سواء، لذلك يجب أن تختاري لحظة صفوها لكي تتكلمين معها بخصوص هذا الموضوع وإقناعها بأن جل إهتمامك متجه صوب الدراسة ولامجال لديك لهذا العبث، كما أنه يجب عليها أن تضع حدا لتصرفات زوجها، إجعليها بذكاء تقف على حقيقته التي غابت عنها لكي تؤيدك. أتمنى لك كل التوفيق ياحبيبتي.

ردت نور

 

رابط دائم : https://nhar.tv/QMQfB
إعــــلانات
إعــــلانات