إعــــلانات

زوخ يفضل العلاج في المستشفيات الوطنية

زوخ يفضل العلاج في المستشفيات الوطنية

خضع والي ولاية الجزائر العاصمة، عبد القادر زوخ، نهاية الأسبوع الماضي، إلى عملية جراحية لإزالة مرض «زرق العينين» بمستشفى نفيسة حمود- «بارني» سابقافي العاصمة، وهو الأمر الذي ألزمه لأخذ فترة نقاهة. وحسب المعلومات المتوفرة، فإن زوخ اختار إجراء العملية الجراحية على مستوى أحد مستشفيات العاصمة، عكس العديد من الوزراء والمسؤولين الذين يفضلون العلاج في المستشفيات الفرنسية، مما جعل مستخدمي المستشفى يعلقون بأن الوالي يفضل المستشفيات الوطنية.

رابط دائم : https://nhar.tv/tiORr