إعــــلانات

زي أندو يوقّع لـ 3 مواسم وفيلود يصرف النظر عن الكاميروني بيرس

زي أندو يوقّع لـ 3 مواسم وفيلود يصرف النظر عن الكاميروني بيرس

المغترب حنايني يمنح موافقته ويؤجل التوقيع إلى الثلاثاء

التحق صبيحة أمس، وسط الميدان المغترب سمير حنايني بمدينة سطيف، أين التقى بمسيري الوفاق في مقر النادي للتفاوض حول شروط تقمّصه ألوان الفريق، حيث عرضت عليه الإدارة 8 آلاف يورو شهريا واستمعت إلى شروط اللاعب الذي منح موافقته للتوقيع، وتم التقاط صور له بقميص الفريق، قبل أن يغادر إلى فرنسا بعد أن تم وضع كامل تفاصيل العقد ومنح مناجيره صكا بقيمة التسبيق المالي المتفق عليه، ولم يبق سوى انتظار توفر الأموال لصرف الصك قبل توقيعه الرسمي بعد غد الثلاثاء. للإشارة، فإن المهاجم حنايني جاء من فرجوس الفرنسي المنتمي إلى القسم الثالث، وسبق له حمل ألوان فرق من القسمين الأول والثاني الفرنسيين، كما انضم إلى ناد إماراتي بداية موسم 2009 لكنه تم فسخ عقده بعد أسبوع من توقيعه لأسباب فنية بحتة، بعد أن لم يظهر الكثير خلال التدريبات التي أجراها مع التشكيلة، ويبقى موسم 20092010 أين حمل ألوان فريق سودان الفرنسي الأحسن له بعد أن تمكن من توقيع 8 أهداف في 44 مباراة.

  زي أندو يوقّع 3 مواسم ويطلب تأشيرة تونس اليوم

كان الوسط الهجومي الغابوني زي أندو أمس على موعد مع التوقيع على عقد مدته 3 مواسم، في ثاني جولة من المحادثات بعد أن أصر اللاعب على رفع أجرته، وهو ما وافقت عليه الإدارة التي رفعتها إلى 6 آلاف يورو شهريا، ليكون أمس على موعد مع إجراء الفحوصات الطبية لاستكمال ملف طلب تأهيله، على أن يتنقل اليوم إلى سفارة تونس للحصول على التأشيرة والعودة في موعد سفر التعداد لحضور التربص. ليكون زي أندو سابع المستقدمين بعد كل من دمو، طواهري، ملولي، بوكرية، الحارس بلهاني والعائد العمري في انتظار التوقيع الرسمي للمغترب حنايني.

 التعداد يتوجه اليوم إلى تونس في الرابعة مساء

يتوجه تعداد وفاق سطيف أمسية اليوم في حدود الرابعة مساء، عبر الحافلة تجاه مدينة طبرقة، المحطة الأولى لتوقف التعداد، وإقامة ليلة اليوم هناك، على أن يواصل السير إلى مدينة سوسة التونسية صبيحة الغد، وكانت الإدارة قد ضاعفت المجهودات في الساعات الأخيرة من أجل إنهاء عملية الاستقدامات وإقناع القدامى بالالتحاق بالتدريبات، من خلال مباشرة توزيع الصكوك على اللاعبين، وكانت الإدارة قد حرصت على سفر التعداد الرسمي حتى يركز الطاقم الفني على تطبيق البرنامج التدريبي منذ الوصول مباشرة.

 فيلود يتلقى تسبيق أجرة شهرين قبل السفر اليوم

ينتظر المدرب فيلود اليوم، قبل السفر إلى تونس، الحصول على تسبيق أجرة شهرين على أساس العقد المالي الجديد، 15 ألف يورو شهريا، قبل ترسيم توقيع العقد حسب الالتزام الذي قطعته الإدارة معه، قبل أن يكون في موعد السفر إلى تونس بداية من الرابعة مساء للإشراف على التربص المغلق.

 لقرع، غول، فراحي ومادوني منتظرون اليوم

كثفت الإدارة من اتصالاتها بالعناصر القدامى، وحددت موعدا اليوم لحضورهم إلى مدينة سطيف قبل التنقل إلى تونس، حيث تنتظر التحاق الظهير الأيسر لقرع، الحارس غول ووسط الميدان فراحي والمهاجم مادوني، بعد أن كان المهاجم ناجي قد التحق خلال الحصة التدريبية أمسية أول أمس الجمعة، حيث ينتظر الثلاثي الحصول على صكوك مستحقاتهم العالقة قبل شد الرحال إلى تونس.

 قورمي وخذايرية يتأخران وقراوي خارج التربص

كما تعرف سفرية اليوم عدة غيابات لأسباب مختلفة، حيث لايزال المغتربان قورمي وخذايرية في عطلة بفرنسا وسيلتحقان متأخرين بالتربص، فيما يتواجد الظهير الأيمن زيتي في تونس وسيلتحق مباشرة بمدينة سوسة، فيما لن يتمكن وسط الميدان قراوي من السفر بسبب قضية جواز سفره والذي يغيب عن التربص الثالث على التوالي، حيث سيباشر التحضيرات مع تشكيلة الآمال، في انتظار ترسيم توقيع المهاجم المغترب حنايني يوم الثلاثاء والتحاقه بالتربص.

 الكاميروني بيرس خارج حسابات السفرية

استثنى المدرب فيلود اسم المهاجم الكاميروني بيرس من قائمة العناصر المعنية بالسفر إلى تونس لحضور التربص المغلق، بعد أن اعتمد على تقرير المدرب المساعد ماضوي حول إمكانات اللاعب المنتظر أن يغادر إلى بلده في الساعات القادمة. وحسب مصدر إداري، فإن الإدارة تنتظر حصول المهاجم الطوغولي فرانسيس كوني على التأشيرة والالتحاق مباشرة بالتربص.

 فيلود هو من قرر تسريح لخضاري بدل بن عبد الرحمان

أكدت مصادر موثوقة أن المدرب فيلود خلال اجتماعه بالإدارة لضبط التعداد، اختار تسريح المدافع المحوري الشاب عادل لخضاري على حساب زميله في المحور بن عبد الرحمان، حيث كانت الإدارة تفضّل تسريح الأخير بالنظر إلى الأخطاء التي ارتكبها الموسم الفارط، لكن المدرب فضل تسريح لخضاري.

 مرزوقي التقى بحمّار وطلب منه وثائق لخضاري والعقبي

سارعت إدارة أهلي البرج إلى طلب الحصول على خدمات المدافع الشاب عادل لخضاري، بعد أن علمت بخبر تسريحه، حيث استغل الرئيس مرزوقي لقاءه بحمّار أمس من أجل طلب وثائق تسريح المدافع لخضاري الذي توصل معه إلى اتفاق عن طريق أحد الوسطاء، كما عرفت جلسة أمس التفاوض كذلك على ورقة تسريح الوسط الهجومي العقبي.

 تسبيق 3 أجور سبب عدم فسخ عقد بوكرية

أكدت مصادرنا أن صفقة الظهير الأيسر بوكرية كانت محل نقاش ساخن بين أعضاء الإدارة، بعد تعالي الأصوات المطالبة بفسخ عقد اللاعب بسبب سنه وتواضع مستواه، وحسب نفس المصادر فإن الإدارة اتخذت قرار التسريح وتحدثت إلى مناجير اللاعب، لكن رفضه إعادة تسبيق 3 أجور التي تلقاها اللاعب جعلت الإدارة تتراجع وترضخ للأمر الواقع.

 الجمعية العامة للنادي المحترف تُعقد اليوم

أرسلت إدارة النادي المحترف لشركة بلاك ايغلز الدعوات إلى الأعضاء المساهمين المقدر عددهم بـ 30، من أجل حضور الجمعية العامة التي تُعقد أمسية اليوم بداية من الرابعة، حيث سيتلو رئيس مجلس الإدارة الدكتور أعراب التقريرين المالي والأدبي للسنة التجارية الفارطة وعرضه على المصادقة من قبل الأعضاء المساهمين ومناقشة بعض المشاريع، على غرار ترميم فندق فرنسا ومركز التكوين.

 سائق الحافلة يطالب بـ 22 أجرة ويهدد بالعدالة

يطالب سائق حافلة وفاق سطيف في السنوات الأخيرة بالحصول على مستحقاته العالقة التي يدين بها والمقدرة بـ22 أجرة شهرية، من دون أن يلقى آذانا صاغية من الإدارة، مما جعله يلجأ إلى مفتشية العمل لأخذ حقوقه خاصة أنه رب عائلة ويبلغ من العمر أكثر من 65 سنة وليس لديه ما يعيل به عائلته، ويتمنى تفهم الرئيس حمّار قبل اللجوء إلى العدالة.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/lDTDp
إعــــلانات
إعــــلانات