إعــــلانات

سامسونج للإلكترونيات تفوز بـ 42 جائزة في جوائز 2022 الدولية لتميز التصميم

سامسونج للإلكترونيات تفوز بـ 42 جائزة في جوائز 2022 الدولية لتميز التصميم

حصلت Samsung على جائزتين ذهبيتين وخمس فضية وأخرى برونزية. مع تصنيف 34 من منتجاتها كمرشحين نهائيين. لحلول التصميم المبتكرة التي تعزز نمط الحياة وتجربة المستهلك.

كما أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات أنها فازت بـ 42 جائزة، بما في ذلك جائزتان ذهبيتان وخمس فضيات وبرونزية. ومظهر بارز في 34 فئة كمرشح نهائي ، في جوائز التميز في التصميم الدولي 2022 (IDEA 2022).

IDEA هي واحدة من أرقى برامج جوائز التصميم في العالم التي تنظمها جمعية المصممين الصناعيين الأمريكية (IDSA). التي تأسست عام 1980 ، للاعتراف بالإنجاز في التصميم الصناعي.

هذا العام اختارت IDEA الفائزين في 20 فئة ، بما في ذلك المنزل ، وتكنولوجيا المستهلك، والتفاعل الرقمي واستراتيجية التصميم.

كما تشمل معايير التقييم الرئيسية أيضًا ابتكار التصميم ، ومزايا المستخدم ، والفوائد المجتمعية ، وما إلى ذلك.

ويعكس تصميم منتجات سامسونج قيم الشركة المتطورة وتقنياتها المبتكرة. لقد تم الاعتراف بأن التصاميم التفاعلية والمتقدمة الخاصة بالمنطقة تقدمية ومتنوعة.

قال Jinsoo Kim ، نائب الرئيس التنفيذي لمركز تصميم الشركات في Samsung Electronics: “من المهم توفير تجربة محسّنة. لتغيير قيم المستهلك وأنماط الحياة”. “سنسعى باستمرار لتقديم تجارب دائمة مع ابتكارات إبداعية لعملائنا.”

فاز Bespoke بجائزتين ذهبيتين لتصميماته القابلة للتخصيص وتجارب المستخدم لأنماط الحياة المختلفة

كانت حزمة المطبخ الأمريكية المصممة حسب الطلب (حزمة المطبخ الأمريكية المصممة حسب الطلب و FDR RF8000B حسب الطلب). وهي مجموعة أجهزة تشمل ثلاجة وفرن وميكروويف وغسالة أطباق متوفرة في أمريكا الشمالية. واحدة من اثنين من الفائزين بالجوائز الذهبية.

استنادًا إلى فلسفة مفصل التي تستجيب لتفضيلات المستخدم. توفر الحزمة تجربة تصميم متكاملة تؤكد على الانسجام في مساحة المطبخ.

كما يعمل تصميم الثلاجة بأربعة أبواب (باب فرنسي). الذي تم إطلاقه مؤخرًا في أمريكا الشمالية ، على زيادة الراحة للمستهلكين. من خلال توفير ألواح أبواب قابلة للاستبدال يمكن للمالكين اختيارها وفقًا لتفضيلاتهم وأسلوب حياتهم.

مركز المشروبات المدمج بالداخل لتقليل التلوث يخزن الماء النظيف والمنقى. وصانع الثلج الأوتوماتيكي المزدوج يصنع بسرعة مكعبات الثلج ووحدات ثلج أصغر.

كما فازت Bespoke Jet ™ ، المكنسة اللاسلكية ذات العصا مع Clean Station ™ الكل في واحد ، بالجائزة الذهبية لتميز التصميم

كما يقدم تجربة فريدة تغطي العملية بأكملها ، من التنظيف والتخلص إلى التخزين.

بعد وضع المكنسة في Clean Station ™ ، يمكن للمستخدمين تفريغ سلة الغبار بضغطة زر. مما يحافظ على المنطقة وهواء المنزل نقيًا وخاليًا من الغبار.

يضمن تصميم Bespoke Jet متعدد الإمكانات الراحة التي تمتزج بسلاسة في أي مساحة معيشة.

كما حصلت مجموعة كبيرة من منتجات Samsung على خمس جوائز فضية وأخرى برونزية لتصميماتها المتقدمة.

يتميز جهاز Galaxy Tab S8 Silver الحائز على جائزة بجسم أنحف وأخف وأقوى حتى الآن. مقترنًا بأكبر شاشة AMOLED مقاس 14.6 بوصة. الشاشة الكبيرة محمية بإطار من الألومنيوم Armor. مما يجعل الجهاز مقاومًا للخدش وأقل عرضة للانحناء.

كما يحتوي الجهاز اللوحي أيضًا على شاحن S Pen مخصص على الجزء الخلفي من الجهاز. يتكامل بسلاسة مع هيكل الكاميرا للحصول على تجربة تصميم مرضية.

وكان برنامج GalaxyUpcycling at Home الفائز الفضي الآخر، وهو برنامج يبث حياة جديدة في هواتف Galaxy الذكية القديمة. من خلال تحويلها إلى أجهزة إنترنت الأشياء مع تحديث برنامج بسيط.

من خلال تطبيق SmartThings ، يمكن للمستخدمين إعادة استخدام الهواتف الذكية غير المستخدمة كأجهزة منزلية ذكية سهلة الاستخدام. مثل جليسة الأطفال أو جهاز مراقبة الحيوانات الأليفة.

بالإضافة إلى ذلك، تم منح ميداليات فضية أخرى لـ:

  • -لوحة مفاتيح Samsung India. التي توفر تجربة لوحة مفاتيح الهاتف الذكي المحسّنة. التي تدعم الكتابة الأسرع والأسهل.
  • CookSensor ، الذي يساعدك على طهي الأطعمة المفضلة لديك بشكل أسهل بكثير. من خلال توصيل موقد الحث من سامسونج بخدمة مطبخ SmartThings.
  • -Samsung Air Hood ، وهو مفهوم تصميم يجمع بين وظائف شفاط المطبخ ومكيف الهواء وجهاز تنقية الهواء. للمساعدة في تحسين بيئة الطهي في مطابخ جنوب غرب آسيا.

كما ذهبت الجائزة البرونزية إلى جراب Galaxy Z Flip3. والذي يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات لتخصيص الهاتف باستخدام حلقة أو حزام ملون.

حول سامسونج للإلكترونيات

كما تلهم Samsung العالم وتشكل المستقبل بأفكارها وتقنياتها المبتكرة.

وبالتالي ، تعيد الشركة اختراع عالم التلفزيون ، والهواتف الذكية ، والأشياء المتصلة ، والأجهزة اللوحية ، والأجهزة المنزلية. والشبكات ، والتخزين ، وأنظمة LSI ، والمسبك ، ومصابيح LED. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال باتباع هذا الرابط: news.samsung.com

رابط دائم : https://nhar.tv/nKHPj
إعــــلانات
إعــــلانات