“سامسونغ” تطلق مصنع لتجميع الهواتف الذكية في الجزائر
بقلم
هاجر بن منصور
تفتتح “سامسونغ” مصنعا لتجميع الهواتف الذكية من سلسلة “samsung galaxy g” في الجزائر .
المصنع الكائن بمنطقة الرويبة، ينتج حوالي مليون و خمسمائة ألف هاتف سنويا.
و يشغّل أربعة مئة عامل جزائري تلقو تكوينا في المجال.
و أعلن عن المصنع في حفل أقيم بالجزائر، تم من خلاله عرض آخر منتجات العملاق الكوري.
https://www.youtube.com/watch?v=STUDhKcz3u4
رابط دائم :
https://nhar.tv/4Jk5N