إعــــلانات

سعدان يضبط تشكيلة الخضر و يستدعي 25 لاعبا قبل مباراة مصر

بقلم النهار
سعدان يضبط تشكيلة الخضر و يستدعي 25 لاعبا قبل مباراة مصر

 أعلن مدرب المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم رابح سعدان اليوم قائمة تضم 25 لاعبا استعدادا لمواجهة مصر في السابع من جوان المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010، وضمت قائمة المنتخب الجزائري 13 لاعبا محترفا في اوروبا لكن سعدان لم يستقر بعد على تشكيلة حراسه وقرر استدعاء أربعة حراس للمرمى.

وأبعد مدرب المنتخب الجزائري ثلاثة لاعبين من وفاق سطيف وهم لعموري جديات ومراد دلهوم وعبد المالك زياية الذين وضعهم في القائمة الاحتياطية التي تضم ستة لاعبين وهم بالاضافة الى ثلاثي وفاق سطيف مهدي منيري مدافع باستيا الفرنسي وعادل معيزة مدافع اتحاد عنابة ومحمد مسعود مهاجم جمعية الشلف وهداف الدوري الجزائري.

وفضل سعدان استدعاء رفيق صايفي مهاجم لوريان الفرنسي رغم انه لن يشارك أمام مصر بسبب الايقاف.

و كان قد أعلن في وقت سابق عن دخول المنتخب الوطني في تربص بداية من الخامس و العشرين من الشهر الجاري في فرنسا ويستمر حتى الخامس جويلية الداخل

تشكيلة المنتخب الوطني المعلنة هي :

حراس المرمى: نسيم اوسرير (شباب بلوزداد) محمد بن حمو (مولودية الجزائر) لوناس قاواوي (اتحاد عنابة) فوزي شاوشي (شبيبة القبائل)

المدافعون: سليمان رحو (وفاق سطيف) عنتر يحيى (بوخوم الالماني) مجيد بوقرة (رينجرز الاسكتلندي) حليش رفيق (ناسيونال ماديرا البرتغالي) ربيع مفتاح (شبيبة القبائل) سمير زاوي (جمعية الشلف) بابوش رضا ( مولودية الجزائر).

لاعبو الوسط: كريم زياني ويزيد منصوري (لوريان الفرنسي) شريف عبد السلام (شبيبة القبائل) ياسين بزاز (ستراسبورج الفرنسي) نذير بلحاج (بورتسموث الانجليزي) لزهر حاج عيسى وخالد لموشية (وفاق سطيف) حسين اشيو (شبيبة القبائل).

 

المهاجمون: كمال فتحي غيلاس (سيلتا فيجو الاسباني) رفيق صايفي ( لوريان الفرنسي) كريم مطمور (بروسيا مونشنجلادباخ الالماني) عبد القادر غزال (سيينا الايطالي) رفيق جبور (ايك اثينا اليوناني) عامر بوعزة ( برمنجهام الانجليزي).

القائمة الاحتياطية:

المدافعون: عادل معيزة (اتحاد عنابة) مهدي منيري (باستيا الفرنسي).

لاعبو الوسط: لعموري جديات ومراد دلهوم (وفاق سطيف).

المهاجمون: عبد الملك زياية (وفاق سطيف) محمد مسعود (جمعية الشلف)

رابط دائم : https://nhar.tv/maG9Y
إعــــلانات
إعــــلانات