إعــــلانات

سعر صرف اليورو يرتفع في البورصة الالمانية

سعر صرف اليورو يرتفع في البورصة الالمانية

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”جدول عادي”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;}

سجل سعر صرف العملة الأوروبية المشتركة (يورو) خلال عمليات التداول في بورصة مدينة فرانكفورت الألمانية ارتفاعا اليوم ليبلغ 4124ر1 دولار مقابل 4014ر1 دولار في اليوم الماضي.

وعزا متعاملون في البورصة ارتفاع سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي في الدرجة الأولى إلى إعلان البنك الفيدرالي الأمريكي أمس عن تخطيطه لشراء قروض حكومية تقدر قيمتها بحوالي 600 مليار دولار “وستستمر هذه المشتريات لغاية نهاية الربع الثاني من العام القادم بحيث تبلغ قيمة الشراء الشهرية على الأرجح حوالي 75 مليار دولار”.

ويقول المتعاملون انه في أعقاب إعلان البنك الفيدرالي الأمريكي المذكور فان البنك المركزي الأوروبي ومقره مدينة فرانكفورت سيحوز انتباه واهتمام الأسواق المالية العالمية.

يذكر أن البنك الأوروبي المركزي سيعقد في فرانكفورت جلسته الدورية التي تعقد في كل يوم خميس للنظر في قيمة الفوائد الرئيسية لليورو والتي تبلغ حاليا ومنذ فترة طويلة واحدا في المائة علما بان الخبراء لا يعتقدون بإمكانية إقدام مجلس البنك على إجراء تعديل على هذه النسبة وذلك حرصا على استقرار العملة الأوروبية في منطقة اليورو.

وبالنسبة إلى سعر الدولار الأمريكي في بورصة مدينة فرانكفورت فقد بلغ 7080ر0 يورو.

وفيما يخص مؤشرات البورصة الرئيسية فقد ارتفع مؤشر (داكس) وهو الاهم في البلاد بما نسبته 21ر1 بالمائة ليبلغ 6697 نقطة كما ارتفع مؤشر التقنيات بما نسبته 62ر0 بالمائة ليبلغ 822 نقطة وارتفع كذلك مؤشر الشركات المتوسطة (امداكس) بواقع 86ر0 بالمائة ليبلغ 9454 نقطة.

رابط دائم : https://nhar.tv/QmVyP
إعــــلانات
إعــــلانات