إعــــلانات

سعيد سعدي يعلن انسحابه من رئاسة الأرسيدي

بقلم anis-rahmani
سعيد سعدي يعلن انسحابه من رئاسة الأرسيدي

أعلن سعيد سعدي عدم ترشحه لرئاسة حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية “أرسيدي” الفرصة أمام الشباب للتشرح لرئاسة “الحزب المعارض” وقال “أعلن اليوم عن قراري المتمثل في عدم ترشحي لرئاسة الحزب مستقبلا.

وقد فاجأ سعدي، اليوم، في افتتاح المؤتمر الرابع للتجمّع من أجل الثقافة والديمقراطية، الجميع بإعلانه الانسحاب من رئاسة الحزب التي يتولاها منذ تأسيسه رسميا في 1990، قائلا ” حان الأوان لفسح المجال للشباب”.

واتهم سعيد سعدي حزب جبهة التحرير الوطني بالأوضاع المتردّية التي يعيشها الجزائريون منذ 1962.

فاجأ سعيد سعدي، اليوم، في افتتاح المؤتمر الرابع للتجمّع من أجل الثقافة والديمقراطية، الجميع بإعلانه الانسحاب من رئاسة الحزب التي يتولاها منذ تأسيسه رسميا في 1990، وحجّته في ذلك أنه حان الأوان لفسح المجال للشباب.

ووصف الدكتور سعيد سعدي الأوضاع بالجزائر بأنها نفسها التي كانت سنة 1991، قبلها وبعدها، في إشارة منه إلى إلغاء المسار الانتخابي. واتهم سعيد سعدي حزب جبهة التحرير الوطني بالأوضاع المتردّية التي يعيشها الجزائريون منذ 1962. فاجأ سعيد سعدي، اليوم، في افتتاح المؤتمر الرابع للتجمّع من أجل الثقافة والديمقراطية، الجميع بإعلانه الانسحاب من رئاسة الحزب التي يتولاها منذ تأسيسه رسميا في 1990، وحجّته في ذلك أنه حان الأوان لفسح المجال للشبا قائلا “إن مبادئ الأرسيدي ثابتة، وغير قابلة للتفاوض” ومشيرا انه سيبقى مناضلا في التجمع 

ووصف الدكتور سعيد سعدي الأوضاع بالجزائر بأنها نفسها التي كانت سنة 1991، قبلها وبعدها، في إشارة منه إلى إلغاء المسار الانتخابي. واتهم سعيد سعدي حزب جبهة التحرير الوطني بالأوضاع المتردّية التي يعيشها الجزائريون منذ 1962.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/NvmxE
إعــــلانات
إعــــلانات