إعــــلانات

سعيود يوجّه رسالة لبلماضي بعد هدفه العالمي في مرمى تونس

سعيود يوجّه رسالة لبلماضي بعد هدفه العالمي في مرمى تونس
صورة مركبة لأمير سعيود والناخب الوطني جمال بلماضي

أكد اللاعب الدولي الجزائري أمير سعيود أنه يحلم بالتواجد في قائمة المنتخب الأول المعني بالمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة.

كما نشط أمير سعيود ندوة صحفية رفقة المدرب مجيد بوقرة بعد التتويج بلقب كأس العالم للمنتخبات العربية. حيث قال”مبروك لكافشة الشعب الجزائر بعد التتويج بهذا اللقب المستحق، رانا فرحانين بهذا التتويج”. و”هذا أفضل سيناريو بالنسبة لي كلاعب، الحمد لله أنا أفتخر بأن أكون سبب من أسباب إسعاد الشعب الجزائري والحمد لله”.

في حين أضاف سعيود “من يسجل في النهائي يفرح بهذه الطريقة، لأنها بطولة عربية على أعلى مستوى”. و”نحن نهنئ قطر على هذا التنظيم والملاعب العلامية، وهذا أحسن سيناريو يمكن أن يحدث في مسيرتي الكروية”. خصوصا “أنه أول أهدافي مع المنتخب الوطني، ونتمنى المزيد من الألقاب في المستقبل إن شاء الله”.

كما “أتمنى في اليوم الأيام أن أنظم إلى المنتخب الأول، بالنسبة لي حلم ولم لا تكون لي الفرصة من أجل التواجد بقائمة بلماضي”.

طالع أيضا:

بالفيديو.. لاعبو الخضر يرقصون على أنغام “عندنا بلايلي مانسحقوش ميسي”

وتوّج أمسية السبت المنتخب الجزائري المحلي بلقب كأس العالم للمنتخبات العربية بعد الفوز المحقق في المباراة النهائية أمام تونس بنتيجة 2-0.

كما سجل  أهداف المباراة كل من  اللاعب أمير سعيود في الدقيقة الـ9 من الوقت الإضافي الأول بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

في حين أطلق اللاعب ياسين براهيمي رصاصة الرحمة في شباك المنتخب التونسي محرزا الهدف الثاني للخضر في الدقيقة 125.

كما تمكن المنتخب الوطني المحلي من ترسيم الحصول على مبلغ مالي كبير من قبل المسؤولين عن تنظيم منافسة العرب بقطر بعدما رسّم تأهل إلى النهائي.

وسيحصل زملاء المتألق يوسف بلايلي على مبلغ 5 ملايين دولار ما يقارب 90 مليار سنتيم بالعملة الجزائرية.

وتعتبر الطبعة التي جرت بالعاصمة القطرية الدوحة، الأغلى ثمنا ضمن المسابقات العربية. كما صنع الكأس المرصع بالذهب الحدث في ملعب البيت بالخور القطرية.

انضموا الآن إلى مجموعة Ennahar TV على تطبيق فايبر واستقبلوا الهام والعاجل

https://vb.me/EnnaharTVfb

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار  عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/F47Ap
إعــــلانات
إعــــلانات