إعــــلانات

سفيرة أمريكا تأمل في إنشاء خط جوي مباشر نيويورك-الجزائر

سفيرة أمريكا تأمل في إنشاء خط جوي مباشر نيويورك-الجزائر

التقت سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى الجزائر اليزابيث مور أوبين مع والي الجلفة عمار بن سعد. حيث  حدثها عن المشاريع التنموية والإمكانيات الاقتصادية للولاية.

كما زارت  السفيرة أوبين، مزرعة “خيدر للديك الرومي” التي تستخدم التكنولوجيا والثروة الحيوانية الأمريكية. لتحقيق زيادة في الأرباح وخلق فرص عمل للجزائريين.

ومن جهتهم، أكد أصحاب المزرعة على أهمية خط جوي مباشر بين الولايات المتحدة والجزائر. لخفض التكاليف مقارنة  بالمرور عبر قطر او تركيا.  الأمر الذي سيؤدي –حسبهم-، إلى انخفاض الأسعار  ورفع الجودة للمستهلكين الجزائريين.

ومن جانبها، قالت السفيرة الأمريكية، أن إنشاء خط جوي نيويورك-الجزائر العاصمة، لم يكف. مشيرة إلى تنمية العلاقات الشعبية والسياحية بين البلدين.

سفيرة أمريكا بالجزائر: “الجزائر أظهرت للعالم ما يمكنها فعله”

كما أوضحت، أن الراغبين في زيارة  الولايات المتحدة او العكس سيكونون قادرين على المجئ إلى الجزائر في غضون 16 ساعة.  و”لن يتحتم عليهم القدوم عبر  مدينة أخرى وقضاء 3 أيام للوصول”. “لذلك نحن نتطلع حقا لبناء هذا الخط المباشر  من نيويورك إلى الجزائر العاصمة ونأمل أن يحدث ذلك قريبا”.

كما قامت مور أوبين بزيارة ولاية بجاية، والاستمتاع بمناظرها الخلابة. حيث غردت السفيرة  “من المنظر المذهل للبحر الأبيض المتوسط ​​في كاب كربون”. “إلى تاريخ العلم والثقافة في القصبة و ساحة جيدون إلى الآيس كريم الرائع عند”. Da Ali Bou La Glace “لم تخيب بجاية آمال السفيرة أوبين بتاتا. أي ولاية أخرى يجب أن تزورها السفيرة في رايكم؟ “.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/gzpzs
إعــــلانات
إعــــلانات