إعــــلانات

سكان حي بن زرقة بعين طاية يطالبون بوضع ممهلات العاصمة

سكان حي بن زرقة بعين طاية يطالبون بوضع ممهلات العاصمة

طالب سكان

حي بنزرقة بعين طاية، من السلطات المعنية بوضع ممهلات في الطريق، خاصة وأن هذا الأخير يوجد في منطقة مكتظة بالسكان والأطفال مجبرون على قطعه يوميا للتوجه إلى المدارس أو لاقتناء حاجاتهم من المحلات المجاورة.

وعرف هذا الحي منذ مدة ليست بطويلة، عدة حوادث مرور ذهب ضحيتها الأطفال، خاصة مثلما حصل الأسبوع الماضي، عندما كان يتأهب الطفل مروان (12 سنة) لقطع الطريق وتعرض لحادث، رغم أنه كان متواجدا فوق الرصيف، لكن السيارة التي كان يقودها مراهق لا يتعدى سنه 17 سنة، صعدت فوق الرصيف وصدمته، بالإضافة إلى حوادث كثيرة تقريبا يوميا متشابهة. سكان الحي نقلوا، حسب الكثير ممن سألناهم، انشغالهم إلى السلطات المعنية ببلدية برج الكيفان والدار البيضاء، لكن كما يقول حفيظ أب لأربعة أطفال، لا حياة لمن تنادي، رغم أن الوضعية خطيرة وصعبة جدا على الآباء والأطفال وكثيرا ما اشتكى الأولياء  للسلطات المعنية.

للعلم؛ منذ مدة حي بنزرقة يعرف الكثير من الحوادث في الطريق الذي يقع على حافته الكثير من السكنات والمحلات والمدارس، ويذهب ضحيته الكثير من الأطفال تقريبا يوميا بسبب السرعة المفرطة التي تكون دائما السبب في حوادث المرور التي تحصد الآلاف من الأرواح سنويا.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/yd6xR
إعــــلانات
إعــــلانات