إعــــلانات

سكرتيرة تكشف تزويرا في التوقيع يطيح بمدير “اكناب” بالوادي

سكرتيرة تكشف تزويرا في التوقيع يطيح بمدير “اكناب” بالوادي

أكدت مصادر مطلعة لـ”النهار”، أن مدير المديرية العامة للصندوق الوطني للتوفير والاحتياط “اكناب” أصدرت

 

 قرارا يقضي بعزل المدير المعين حديثا على رأس الصندوق بولاية الوادي، إثر تقرير من المديرية الجهوية، تناول تصرفات مشبوهة للمدير الجديد.

وحسب مصادر “النهار”، فإن سكرتيرة المدير الخاصة وراء الإطاحة به، بعد أن اكتشفت تزويرا في التوقيع قام به المدير من أجل سحب حوالي 6 ملايين.

وتفيد المعلومات التي استقتها “النهار”، أن المدير الجديد المعزول يكون شريكا في مقاولة لأشغال البناء مع المدير السابق للصندوق ذاته فرع الوادي.

وبعد نشوب خلافات بينهما انفصل الشريكان وبقيت بينهما أمور مالية عالقة، حيث يدين المدير المعزول لسابقه وشريكه في المقاولة بمبلغ مالي، رفض الرجل تسديده فانتهز فرصة ضخ الأموال في رقم حساب شريكه، ليقوم بتزوير توقيعه على صك، وطلب من السكرتيرة سحب الرصيد الذي يتضمنه، فشكت في العملية لكنها استجابت للأمر وسحبت المبلغ، وأثناء عودتها إلى البيت اتصلت بالشريك، صاحب الرصيد الفعلي بعد انفصال شركة المقاولة بين المديرين وسألته إن كان وقّع صكا للمدير الحالي، ليتفأجا بالعملية. وعليه توجه صباحا إلى مقر الصندوق الوطني وهددهم باللجوء إلى العدالة، إلا أن المدير أعاد المبلغ إلى الحساب الخاص بشريكه، غير أن تقريرا إداريا بلغ المديرية الجهوية، الكائن مقرها بغرداية، التي أبلغت المديرية العامة واعتبرت ما قام به المدير خطأ جسيم من الدرجة الثالثة، يقضي بالعزل، فاتخذت قرارا بتنحيته من منصبه.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/l66Cf
إعــــلانات
إعــــلانات