إعــــلانات

سكيكدة.. إنطلاق حملة واسعة لتلقيح المواطنين في الفضاءات المفتوحة

سكيكدة.. إنطلاق حملة واسعة لتلقيح المواطنين في الفضاءات المفتوحة
إنطلاق حملة التلقيح في الفضاءات المفتوحة بسكيكدة

انطلقت حملة واسعة لتلقيح المواطنين في الفضاءات المفتوحة لولاية سكيكدة، صبيحة اليوم الإثنين، على مستوى ساحة عيسات إدير وساحة أول نوفمبر.وحسب بيان لمديرية الحماية المدنية بالولاية، تدخل هذه العمليّة في إطار تعزيز نقاط التّلقيح القاعديّة خارج الهياكل الصّحية.

ويأتي ذلك، من أجل توسيع حملة التّلقيح ضدّ “كوفيد-19” لفائدة المواطنين. والحد من انتشار الجائحة التي تعرف تصاعدا هذه الأيام على مستوى الوطن.وأضاف ذات المصدر، أنه قد تمّ استقبال عدد معتبر من المواطنين.حيث تم الشروع في العملية، منذ باكر صباح اليوم الإثنين.

واستهدفت هذه الحملة عدد معتبر من المواطنين.هذا وتم تنظيم هذه الحملة، والتي ستمر بعدة مراحل، من قبل مديريّة الصّحة والسّكان لولاية سكيكدة.بالشراكة مع مديريّة الحماية المدنيّة لولاية سكيكدة.

ويتمّ تسجيل الرّاغبين في تلقّي اللّقاح عبر المنصّة الرّقميّة أو في سجل مباشرة في عين المكان.ثم يخضعون إلى الفحص الطبي ما قبل التلقيح بمرافقة نفسيّة لأخصّائيّين نفسانيين.ثم تأتي مرحلة المتابعة الصّحية لمدّة نصف ساعة.ويتمّ التّأكّد تماما من سلامة المتلقّى للقاح قبل السّماح له بالمغادرة.

كما عرفت هذه الحملة، توزيع مطويات على المواطنين مع تحسيس المواطنين من مخاطر التدخين و التسممات الغذائية، ولا تزال العملية متواصلة، حسب بيان مديرية الحملية المدنية لولاية سكيكدة.

رابط دائم : https://nhar.tv/WDw1k
إعــــلانات
إعــــلانات