سلال يريد ميداليات في 6102
بقلم
النهار الجديد
قال الوزير الأول، عبد المالك سلال، إن الجزائر تريد ميداليات خلال أولمبياد 6102، ومن لم يفهم رسالته فعليه الرحيل. تصريح سلال هذا يعني أنه ”معوّل” على تصفية عدد من المسؤولين، على رأس مختلف الهيئات الرياضية في الجزائر، وهو الأمر الذي يؤكد أن الوزير الأول لا يريد مهازل حين تشارك الجزائر في مختلف التظاهرات الرياضية الدولية. تصريح الوزير الأول يعتبر بمثابة إنذار للمسؤولين المتخاذلين، والمتسبّبين في نكبات الرياضة الجزائرية. الرسالة كانت واضحة من الوزير الأول ”اللي ماشي قادر على شقاه يجبد روحو”.
رابط دائم :
https://nhar.tv/edtRL