إعــــلانات

سليماني يوجه رسالة قوية للجزائريين قبل الكان

سليماني يوجه رسالة قوية للجزائريين قبل الكان

وجه الهداف التاريخي للخضر، إسلام سليماني، رسالة قوية للجماهير الجزائرية، يومين قبل دخول معترك الكان بالنسبة لأشبال جمال بلماضي.

وصرّح “سوبر سليم” للقناة الرسمية لناديه أولمبيك ليون قائلا :”نحن ذاهبون للكاميرون من أجل الفوز بالمباريات، ولكن المهمة لن تكون سهلة”.

وأضاف في سياق متصل :”سنعلب من أجل إسعاد الشعب الجزائري، وتشريفه مثلما جرت عليه العادة في السنوات الماضية”.

وعن المنتخبات المرشحة إضافة للمحاربين رد :”هناك المغرب، كوت ديفوار والسنغال إضافة لصاحب الأرض الكاميرون”.

طالع أيضا:

الخضر يفتتحون عام 2022 بتتويج جديد

ويجري لاعبو المنتخب الوطني مساء اليوم حصة تدريبية بداية من الساعة الثالثة بالتوقيت المحلي بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي.

و ستجرى اليوم أوّل حصة تدريبية لأشبال بلماضي بملحق ملعب “جابوما” الذي سيلعب به اللقاء المرتقب. بعد غد أمام منتخب سيراليون في إفتتاح مباريات “محاربي الصحراء”.

كما كشف الإتحاد الجزائري لكرة القدم أن مهندس التتويج بـ”كان” مصر سيكون على موعد اليوم مع معاينة لاعبي منتخب سيراليون. عن طريق “جلسة فيديو”. وهو الأمر الذي سيدخل القائد رياض محرز وزملائه في اجواء المباراة ولو بشكل نظري.

يذكر. أن الفاف أعلنت عن برنامج اليوم. عندما أكّدت أن اللقاء جرى بين مسؤولي الكاف و اللاعبون والجهاز الفني صباح اليوم على الـ 10:00 سا. فيما إلتقى أعضاء الطبي والإداري والإعلامي فيما بينهم على الـ 11:00 سا.

وحطت طائرة المنتخب الوطني أمس بمطار دوالا الدولي بالكاميرون. إستعدادا لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تنطلق الأحد.

وتنقل المنتخب الوطني على متن طائرة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية من العاصمة القطرية الدوحة إلى مدينة دوالا الكاميرونية. أين ستتجه البعثة الجزائرية مباشرة إلى فندق أونومو بمدينة دوالا.

و اتخذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مجموعة من القرارات التي سيتم اعتمادها في “كان” الكاميرون 2021 المقرر انطلاقها غدا الأحد.

وأوضحت الكاف، بأنه التغييرات الخمسة، يجب أن تتم في ثلاث مرات كحد أقصى، كما يمكن إجراؤها بين شوطي اللقاء.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/SwTOl
إعــــلانات
إعــــلانات