قناة النهار سليمان سعداوي: عيب على المصريين لتحدثهم بكلام لا يليق.. “نقد نبهدلهم لكن منصبي لا يسمح بذلك” بقلم النهار أونلاين نشر في 21 جانفي 2019 - 19:54 شارك غرِّد أرسل 98 0 رابط دائم : https://nhar.tv/fp17d