إعــــلانات

سليمة مسراتي تستقبل النائب العام السعودي

سليمة مسراتي تستقبل النائب العام السعودي

إستقبلت رئيسة السلطة العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته، سليمة مسراتي، اليوم الأربعاء بمقر الهيئة بالعاصمة. النائب العام للمملكة العربية السعودية الشيخ سعود بن عبد الله بن مبارك المعجب الذي يقوم بزيارة إلى الجزائر على رأس وفد رفيع المستوى.

وحسب بيان لذات الهيئة، فقد ثمنت رئيسة السلطة العلاقات المتجذرة التي تربط بين الجزائر والمملكة العربية السعودية. وهي العلاقات التي تجلت من خلال الزيارات الرسمية المتبادلة بين البلدين. مذكرة بالمناسبة بزيارة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون للمملكة سنة 2020.

وكان النائب العام السعودي قد حظي في وقت سابق من نهار اليوم، رفقة الوفد المرافق له. باستقبال من طرف رئيس المحكمة الدستورية، عمر بلحاج، إذ كان اللقاء فرصة أشاد فيه الطرفان بعمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين حكومة وشعبا.

وكان النائب العام السعودي قد حل أمس الثلاثاء بالجزائر مرفوقا بوفد يضم إطارات من النيابة العامة في المملكة وكان في إستقباله بمطار هواري بومدين الدولي وزير العدل حافظ الاختام، عبد الرشيد طبي. بحضور سفير المملكة السعودية بالجزائر.

وتندرج هذه الزيارة التي تدوم من 13 إلى 17 سبتمبر 2022. في إطار تعزيز علاقات التعاون القانوني والقضائي بين الطرفين. بالإضافة كذلك إلى الإرتقاء بها إلى مستوى العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/YFfEs
إعــــلانات
إعــــلانات