إعــــلانات

سهرة في ملهى تنتهي بمقتل شاب وفتاة دهسا بشاحنة في تلمسان

سهرة في ملهى تنتهي بمقتل شاب وفتاة دهسا بشاحنة في تلمسان

الدرك أوقف صاحب الشاحنة و3 من رفاق الضحيتين للتحقيق معهم

شهد بحر الأسبوع المنقضي، شطر الطريق السيار شرق غرب، بالمكان المسمى عين النحالة شرق ولاية تلمسان، حادثا مروعا، بعد العثور على جثتين إحداهما لفتاة تبلغ من العمر حوالي 30 سنة والأخرى لشاب يبلغ من العمر حوالي 22 سنة، واللتين طوقتهما قوات الدرك الوطني في حدود الساعة الثامنة صباحا.

ظهرت على الجثتين المرميتين على حافة الطريق آثار إصابات بليغة الخطورة في الرأس، مما جعل عدة فرضيات تنسب إلى هذه الحادثة، والتي تراوحت بين احتمال الهلاك على إثر جريمة قتل أو حادث سير بالنظر إلى طبيعة المكان الذي وجدت به الجثتان.

وبعد العمل على الآثار المرفوعة من مسرح الواقعة، رجح محققو الدرك أن الوفاة ناجمة عن حادث دهس بشاحنة، وظلت التحريات سارية من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الرابعة والنصف مساء، حيث تم تحديد هوية صاحب الشاحنة المتسببة في المجزرة، والذي تم توقيفه برفقة شريكه قرب محل لبيع قطع الغيار في تلمسان.

وقد قادت التحقيقات مع سائق الشاحنة الموقوف أنه ومرافقه ينحدران من ولاية سطيف، وأنهما صدما الفتاة وشريكها إثر نزولهما من سيارة وقعت فيها خلافات حادة مع باقي الركاب الذين كانوا وفق مصادرنا عائدين من سهرة في أحد الملاهي الليلية بغرب البلاد.

كما نجح محققو الدرك في الوصول إلى هويات 3 من مرافقي الضحيتين، الذين كانوا برفقتهما لحظات قبيل المجزرة، حيث تبين أن من بينهم فتاة.

وبعد توقيفهم تم سماعهم لفائدة التحقيق الذي لايزال متواصلا لكشف الغموض نهائيا، على أن يقدم كل أطراف القضية هذا الأحد أمام وكيل الجمهورية لمحكمة أولاد الميمون، عن تهمة القتل العمدي بواسطة شاحنة وطمس وإخفاء آثار الجريمة.

رابط دائم : https://nhar.tv/bg2kA
إعــــلانات
إعــــلانات