إعــــلانات

سهيلة معلم تزور صويلح وتُشوق لعمل كبير

سهيلة معلم تزور صويلح وتُشوق لعمل كبير

زارت الممثلة الجزائرية وبطلة مسلسل “عاشور العاشر”، سهيلة معلم، الفنان القدير صالح أوقروت والذي يتلقى العلاج منذ شهور في باريس بفرنسا.

ونشرت الفنانة صورا لها رفقة صويلح والفنان محمد خساني والذي رافقها في هذه الزيارة، على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

ورافقت الفنانة الصور بتعليق جاء فيه: “أجمل يوم في باريس.. صالح ‏دائما ما كان يعطينا درس في الأداء درس في الفكاهة. اليوم بعد زيارتنا له أعطانا درس في الأمل”.

وشوقت سهيلة معلم المتابعين لعمل كبير سيجمعها بصويلح قائلة: “Number one.. مولاي.. سنلتقي قريبا في عمل كبير إن شاء الله. لكن ليس أكبر من قلبك.. أمثالك جعلونا نعشق هذه المهنة”.

وهو ما أثار التساؤلات وبعث الأمل في نفوس محبي الفنان القدير صويلح، حول عودته لأرض الوطن وتصويره لأعمال جديدة.

كما تسائل الجمهور، عن هذا العمل الذي كشفت عنه الفنانة، وحول ما إذا كان هناك جزء جديد من سلسلة “عاشور العاشر” والتي أبدع فيها صويلح.

حيث استعملت سهيلة معلم عبارة “مولاي”، ومن المعروف أنها كانت تناديه بها في أحداث السلسلة.

هذا وكان المخرج جعفر قاسم، قد قام هو الآخر قبل أيام بزيارة للفنان صالح أوقروت، وهو ما أثار التساؤلات حول عودة صويلح لسلسلة عاشور العاشر.

إلا أن المخرج وضع حينها حدا لهذه التساؤلات وكتب على صفحته بفايسبوك: “بعد النشر الخاطئ الذي ورد في صحيفة النصر اليومية. نود أن نشير إلى أنه لم يكن هناك أي نقاش حول الجزء الرابع للسلسلة عاشور العاشر. زيارتنا للأخ صلاح أوقروت ودية بحتة”.

هذا وعرفت الأجزاء الثلاثة من سلسلة “عاشور العاشر””، نجاحا كبيرا، حيث أدى بطولة الجزئين الأول والثاني النجم صالح أوقروت. فيما خلفه الفنان حكيم زلوم في الجزء الثالث.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/SKRxK
إعــــلانات
إعــــلانات