إعــــلانات

سونلغاز: تنصيب 4 مسؤولين جدد على رأس شركة الهولدينغ

سونلغاز: تنصيب 4 مسؤولين جدد على رأس شركة الهولدينغ
سونلغاز: حفل تنصيب 4 مسؤولين جدد على رأس شركة الهولدينغ

أشرف الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز، شاهر بولخراص، اليوم الأحد، على تنصيب أربعة مسؤولين جدد على مستوى الشركة الجديدة “الهولدينغ”.ورافق بولخراص في هذا التنصيب، الأمين العام للفدرالية الوطنية لعمال الصناعات الكهربائية و الغازية، عاشور تلّي.

وتم تنصيب كل من المدير التنفيذي للنشاطات والخدمات دويدا رابح ، وصخري عبد الرحمان مدير مشروع مكلف بانشاء شركة الصناعة.كما تم تنصيب ريزو حسين مدير مشروع مكلف بانشاء شركة الهندسة والبناء.وقبايلي نبيل مدير مشروع مكلف بانشاء شركة الحراسة swat الناتجة عن دمج شركات SAT SAH SAR في SWAT.

ويندرج حفل التنصيب الذي تم على مستوى المديرية العامة لسونلغاز، في إطار تنفيذ ورقة الطريق المسطّرة ضمن الاستراتيجية الجديدة “سونلغاز 2035″، حسب بيان للمجمع، تم نشره على صفحته الرسمية بموقع “ايسبوك.

وبهذه المناسبة، أوصى بولخراص بضرورة إلتزام المسؤولين الجدد بالتفاني في العمل، وتنفيذ المخطّط الجديد لسونلغاز.وأكد بولخراص، إن المجمع اليوم، في مواجهة عديد التحديات التي تقتضي مواجهتها من أجل ضمان مكانة الشركة وتأكيد استمرارها في تقديم الخدمة العمومية.

ومن جانبه أثنى عاشور تلي، على المجهودات الكبيرة التي يتم بذلها من قبل الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز في سبيل تنفيذ الإستراتيجية الجديدة لسونلغاز. خاصة في شقها التنظيمي الجديد.مؤكدا بأن المهمة ليست بالسهلة لكنها أيضا ليست مستحيلة.

رابط دائم : https://nhar.tv/TqMvK
إعــــلانات
إعــــلانات