إعــــلانات

سونلغاز.. لا قطع للكهرباء على البلديات المتخلفة عن دفع ديونها

سونلغاز.. لا قطع للكهرباء على البلديات المتخلفة عن دفع ديونها

أصدر الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز، مراد عجال، تعليمة تمنع قطع  الكهرباء على مقرات بلديات الوطن المتخلفة عن دفع الديون.

كما أوضح عجال، أنه تقرر ابتداء من اليوم عدم قطع الطاقة الكهربائية على جميع مقرات البلديات عبر كل الولايات. مضيفا أن الإجراء “الاستثنائي” يرمي لتفادي عرقلة مصالح المواطنين وتحسين الخدمة العمومية المقدمة لأن “مصلحة المواطن تتصدر أولويات المجمع”.

في حين، أشار إلى أن مجمع سونلغاز يعمل على تحصيل الديون المترتبة على هذه الهيئات العمومية بـ”طريقة حضارية”. من خلال إقرار “تسهيلات” تتيح لها دفع ديونها بكل أريحية،على غرار إمكانية دفعها بالتقسيط بناء على اتفاقيات تبرم بين الطرفين.

“لن نقطع الكهرباء عن المواطنين.. وأجندة للدفع بالتقسيط وتسديد الديون”

وأكد الرئيس المدير العام لـ”سونلغاز”، أن ولاية البليدة تسجل “اكتفاء” في تغطية احتياجاتها من الطاقة الكهربائية بفضل المشاريع الاستثمارية العديدة. التي استفادت منها مشيرا إلى أنها تستهلك حاليا 60 بالمائة فقط من حجم إنتاجها الإجمالي من الطاقة الكهربائية.

وقال إنّ عجال إنّ ولاية البليدة ستستفيد “قريباً” من مشاريع “جد هامة” ستساهم في رفع حجم الإنتاج من الطاقة الكهربائية. والمتمثلة في ثلاثة محطات نقل ومحول ضخم ستموّن مستقبلاً عقب دخولها حيز الخدمة الولاية. التي تشهد توسع عمراني جراء استحداث أقطاب سكنية جديدة بالإضافة إلى عدد من الولايات المجاورة.

في حين، أشاد مشؤول سونلغاز باستكمال انجاز جميع المشاريع التنموية المتعلقة بربط كل من المناطق النائية والمستثمرات الفلاحية. ومناطق النشاطات بالولاية بالطاقة الكهربائية والغازية في آجال قصيرة. ما ساهم في تحسين الخدمة العمومية المقدمة للمواطن بالإضافة إلى المساهمة في رفع حجم الإنتاجين الفلاحي والصناعي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/tfAKa
إعــــلانات
إعــــلانات