إعــــلانات

سيدي بلعباس: وفاة مناصر في احتفالات فوز الجزائر على قطر

سيدي بلعباس: وفاة مناصر في احتفالات فوز الجزائر على قطر

تسببت الإحتفالات العارمة ليلة أمس الأربعاء بعد فوز المنتخب الجزائري للمحليين على المنتخب القطري. وتأهل الجزائر إلى النهائي . في وفاة مناصر دهسا في حادث مرور بسيدي بلعباس.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى “النهار”، فقد تدخلت الحماية المدنية بسيدي بلعباس من اجل عملية دهس سيارة سياحية لشخص بشارع المقطع la macta بلدية سيدي بلعباس. كما توفي الشاب البالغ من العمر 21 سنة في عين المكان. بعدما كان يحتفل بفوز المنتخب الوطني الجزائري على نظيره القطري.

طالع أيضا

وفاة 5 مناصرين في احتفالات فوز الجزائر على المغرب

مصرع 5 مناصرين في احتفالات فوز الجزائر على المغرب

لقي 5 أشخاص مصرعهم أمس، من بينهم طفل قاصر مباشرة بعد فوز المنتخب  الوطني  الجزائري للمحليين على المنتخب المغربي.
وحسب المعلومات المتوفرة لدى “النهار”، فقد توفي صبيحة اليوم طفل قاصر يبلغ من العمر 14 سنة بولاية مستغانم، بعد سقوطه من شاحنة أثناء الإحتفال بفوز المنتخب الوطني للمحليين على نظيره المغربي في مباراة التأهل إلى النصف النهائي.  ليتم نقله على جناح السرعة إلى مصلحة الإستعجالات ليفارق الحياة صبيحة اليوم على الساعة الرابعة صباحا.
وفي ولاية باتنة لقي مناصر مصرعه يدعى “سمير. ب” والبالغ من العمر 54 سنة، أمسية الأمس إثر سكتة قلبية خلال مباراة “الخضر” ضد المغرب. بععد تسجيل هذف بلايلي في الدقيقة 101. وينحدر هذا المناصر من بلدية بريكة أين توفي بأحد مقاهي بحي طريق بسكرة.

كما توفي مناصر آخر من ولاية باتنة، ليلة الأمس، بعد خروجه للإحتفال بفوز المنتخب الوطني على نظيره المغربي، أين تعرض إلى حادث مرور، توفي على إثره مباشرة.

وفاة مناصرين صحراويين خلال احتفالهما بفوز المنتخب الجزائري

كما توفي ليلة البارحة مناصرين صحراويين بمخيمات اللاجئين الصحراويين، ويتعلق الأمر “الشيخ بدبدة بيخة” يبلغ من العمر 26 سنة يقيم بمخيم بوجدور. بعدما كان يحتفل بفوز المنتخب الوطني على نظيره المغربي. أين انقلبت به سيارة رباعية الدفع من نوع نيسان و فارق الحياة في عين المكان.

أما المناصر الآخر فهو “نفعي محمد” البالغ من العمر 22 سنة يقيم بمخيم اوسرد. هو الآخر إنقلبت به سيارة من تويوتا في غمرة الاحتفال بفوز المنتخب الجزائري التاريخي.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/j2drG
إعــــلانات
إعــــلانات