إعــــلانات

سيليني نقيبا لمحامي العاصمة بالأغلبية الساحقة

سيليني نقيبا لمحامي العاصمة بالأغلبية الساحقة

أسفر اجتماع المجلس الجديد لمنظمة نقابة المحامين لناحية الجزائر العاصمة، المنعقد مساء أمس بمقر النقابة في سيدي امحمد بالعاصمة، عن إعادة انتخاب عبد المجيد سيليني نقيبا لمحامي العاصمة، بعد حصوله على الأغلبية الساحقة من أصوات أعضاء المجلس الجديد، حيث نال سيليني مجموع 20 صوتا من أصل 31، ليتولى بذلك منصب نقيب محامي العاصمة لعهدة رابعة.

وحسب مصادر متطابقة، فإن النقيب المنتهية عهدته، عبد المجيد سيليني، حاز على ثقة أغلبية أعضاء مجلس النقابة الجديد، حيث نال 20 صوتا، فيما تحصل المحامي بونيناش محمد الصالح على أربعة أصوات، يليه كلا من المحاميين يخلف الشريف وشايب صادق بصوتين لكل منهما، ثم صوت للمحامي آيت أعراب، فيما جرى احتساب أحد الأصوات “أبيض” كون صاحبه لم يختر أيا من المترشحين وغاب أحد الأعضاء عن جلسة التصويت.

وحقق سيليني المفاجأة، عندما سيطرت قائمته على تركيبة المجلس التأديبي، حيث نالت كافة مقاعد المجلس، ليكون بذلك سيليني نقيبا لمحامي العاصمة ورئيس مجلس التأديب أيضا.

يذكر أن نتائج الدور الأول من انتخابات نقابة محامي العاصمة أفرزت عن احتلال قائمة سيليني المرتبة السابعة، بعدما أحدثت قائمة المحامي طاهر خيار المفاجأة بفوزها بأغلبية 50 زائد واحد، غير أن قائمة سيليني تمكنت من التدارك في الدور الثاني عندما فازت قائمته بـ17 مقعدا.

وبلغ عدد المترشحين لمجلس نقابة المحامين بالعاصمة، الذي يضم 31 مقعدا، 134 مترشح ينتمون لخمس قوائم متنافسة.

رابط دائم : https://nhar.tv/4tnHX
إعــــلانات
إعــــلانات