إعــــلانات

شاب يسرق سلعة سراويل بقيمة 200مليون سنتيم بالعاصمة

شاب يسرق سلعة سراويل بقيمة 200مليون سنتيم بالعاصمة

تابعت محكمة الجنح بالدار البيضاء اليوم الثلاثاء، المدعو”ب.م. شريف” وهو شاب في العقد الثاني من العمر على خلفية تورطه في قضية السرقة التي راح ضحيتها تاجر ملابس رجالية بمنطقة “درقانة”.

حيثيات قضية الحال تعود إلى بداية الشهر الجاري، حين توجه شاب يبلغ من العمر 20،سنة ينحذر من ولاية قسنطينة. لمحل أحد تجار الملابس الرجالية بمنطقة درقانة، وطلب من أحد العمال أن يجهز له سلعة متضمنة سراويل رجالية من “الجينز”. والتي بلغت قيمتها المالية 200مليون سنتيم. كونه متعود على اقتناء هذه السلع بطلب من صاحب المحل الذي يعمل فيه المتهم في قضية الحال. حيث وعده بإعادة هذه السلع في مدة أقصاها 4أيام.

وبعد انقضاء هذه المدة الزمنية اتصل صاحب المحل برب عمل المتهم وطالبه بالسلعة التي أخذها العامل، ليتفاجأ بعدم علمه بأمر استعارة السلع من الأساس، الأمر الذي أثار حفيظة الضحية في قضية الحال. وقام بإيداع شكوى قضائية ضد المتهم، هذا الأخير اعترف في جلسة محاكمته أنه أخذ السلع من صاحب المحل موهما اياه بأنها لرب عمله ليقوم ببيعها. مضيفا في معرض تصريحاته أنه أعاد القيمة المالية للسلعة، وبقي في ذمته ما يقارب قيمته 20 مليون سنتيم.

وتحت ضوء ما ورد التمس وكيل الجمهورية توقيع عقوبة سنتين حبسا نافذا و100ألف دج غرامة مالية نافذة بحق المتهم الموقوف. في حين تم تأجيل النطق بالحكم للأسبوع القادم.

رابط دائم : https://nhar.tv/OB6RE
إعــــلانات
إعــــلانات