إعــــلانات

شاب يُهدد جارته بسيف ويلكمها بسبب فسخ إبنتها خطوبتها من صديقه!

شاب يُهدد جارته بسيف ويلكمها بسبب فسخ إبنتها خطوبتها من صديقه!

أوقفت مصالح الشرطة شرق العاصمة شابا يدعى “ع.عبد الرحمن” بعدما خلق عدة مشاكل بحيه ومع عدد من الجيران.

والتي جرته لاروقة المحاكم بخمس ملفات قضائية تتعلق جميعا بالضرب والجرح العمدي. على راسها اعتداءه على سيدة بمنزلها وتهديدها بسيف بسبب فسخ ابنتها خطبتها من صديقه.

ملابسات القضية غريبة تورط فيها الشاب العشريني “ع.عبد الرحمن” الذي توبع في خمس ملفات قضائية. تتعلق جميعا بالضرب والجرح والتي راح أولها جاره.

والذي اتهمه بالاعتداء عليه وسرقة منه مبلغ مالي يقدر ب 20 ألف دج. وضربه ما سبب له في إصابة خطيرة على مستوى الذراع. هذا الاخير الذي مثل وتأسس طرفا مدنيا وطالب بتعويض بقيمة 60 مليون سنتيم.

فيما اتهمته إحدى جاراته باقتحام منزلها وتوجيه لها ثلاث لكمات على الوجه مما تسبب في إصابتها برضوض. وذلك انتقاما من فسخ ابنتها خطبتهت من صديقه المدعو “عبد الحق”.

هاته الاخيرة التي حضرت جلسة المحاكمة واكدت أن المتهم الذي تعرفت عليه وتمسكت بشكواها ضده. كان حاملا لسيف بقبضة مطاطية ردد عليها سؤالا “علاش بنتك ما حبتش تتزوج بعبد الحق”. واعتدى عليها وغادر الأماكن.

مضيفا أنه لا يخشى السجن وأن السجن بالنسبة له “دار جدته”. كما اشارت ان ابنتها التي تعد استاذة باتت تخشى على نفسها لدى خروجها. خاصة ان المعني بات يعترض طريقها ويزعجها بالطريق، هاته الأخيرة هي الاخرى طالبت بقبول تأسسها طرفا مدنيا.

وهي الوقائع التي فندها المتهم جميعا وقدم تبريرا عن كل متابعة جزائية. موضحا أن له عدة مشاكل مع جيرانه وان جميع دعاويهم كيدية لانتقام منه. وانه فيما يخص قضية جارته فقد تدخل لفك شجار وقع بين ابنتها وأخرى. ونافيا اقتحام منزلها وانه لم يتجاوز عتبة الباب الخارجي لمدخل جماعي لخمسة جيران، ناكرا ضربها.

فيما التمس وكيل الجمهورية توقيع عقوبة 3 سنوات حبسا نافذة مع 200 ألف دج غرامة مالية عن كل ملف متابع فيه.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/9fCkl
إعــــلانات
إعــــلانات