إعــــلانات

شبهة النشاط ضمن الجماعات الإرهابية ستفقدني‮ ‬من أحب

شبهة النشاط ضمن الجماعات الإرهابية ستفقدني‮ ‬من أحب

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

سيدتي نور أرجو النظر في أمري وإفادتي بالجواب الشافي الذي يساعدني على اتخاذ القرار المناسب لحالتي.

أنا نادية من الشرق الجزائري أتعرض هذه الأيام لانتكاسات نفسية بعدما تعرض الشاب الذي اخترته ليكون رفيقا لحياتي، إلى الرفض من طرف عائلتي، لأنه دون المستوى المطلوب ـ في رأيهم ـ بسبب عدم استقراره في العمل وضعف مستواه العلمي، كما أنه من عائلة بعض أفرادها كان ينشط ضمن الجماعات الإرهابية، أهلي يا سيدتي لا يقدرون أنّه لا ذنب له ولا يدركون البتة مفهوم الآية الكريمة: “لا تزر وازرة وزر أخرى”، لقد ضربوا برغبتي عرض الحائط وهم الآن يخططون لإتمام مشروع زواجي من قريب زوج شقيقتي الذي يملك كل متطلبات الحياة الرغيدة، علما أنّ هذ الأخير لا يعجبني، لقد فكرت في الهروب من البيت العائلي لأفوز بحبي، وبذلك أضعهم أمام الأمر الواقع فماذا عساهم فاعلون.

 م/ الشرق

 الـرد:

مشاعر الحب الصادقة منك تجاه من أحببته لا تكفي، فما رأيك عزيزتي لو تفكري معي بعقل ومنطق، لماذا يصر أهلك على رفض حبيبك؟ هل هم يريدون إيذائك بذلك، هل يريدون تعاستك أم ماذا يريدون؟

لا تخفى عليك صعوبة المعيشة ومتطلبات الحياة وكم من الفتيات من تزوجن عن حب ثم اصطدمن بمتطلبات الحياة، فمنهم من عجزت عن إكمال مشوار الحياة ومنهم من تخلى عنها رفيقها لسبب أو لآخر، فكري فيمن اخترته بعقل مجرد عن العاطفة والحب، هل هو رجل قادر على تحمل الصعاب والتضحية أم لا؟ اختبريه في حبه لك فقد يكون مجرد إعجاب وليس حبا صادقا، ليقدم إثباتات لأهلك وتضحيات تدفعهم لتصديقه، اختاري من أهلك أقربهم منك أو أعقلهم وتناقشي معه على انفراد حتى تقنعيه بوجهة نظرك وتكسبينه لصفك فمن الأهمية أن يكون لك حلفاء من العائلة، فإذا وصلت إلى طريق مسدود فإياك أن تضحي بأهلك من أجل حبك لشخص مهما كان فالحبيب قد يعوض مع الأيام وفقد الأهل خسارة لا تعوض.

 ردت نـور

رابط دائم : https://nhar.tv/f9XbY
إعــــلانات
إعــــلانات