إعــــلانات

شخصية العام السياحية في المنطقة العربية.. وزير السياحة يتوج بجائزة دولية

شخصية العام السياحية في المنطقة العربية.. وزير السياحة يتوج بجائزة دولية

حاز وزير السياحة والصناعة التقليدية، ياسين حمادي، أمس الأربعاء، على جائزة شخصية العام السياحية. المنظمة من طرف الاتحاد العربي للاعلام السياحي.

وقد أعلن الاتحاد العربي للاعلام السياحي أمس الأربعاء بالعاصمة الالمانية برلين. عن الفائزين بجوائز الاعلام السياحي العربي لعام 2023.

ويأتي ذلك على هامش فعاليات أهم حدث سياحي عالمي وهو بورصة برلين للسياحة (ITB). والتي تقام في المانيا خلال الفترة من 7 حتى 9 مارس الجاري وتشارك فيها اكثر من 150 دولة من خلال ما يقرب من 10 الاف جهة عرض.

ويتولى ياسين حمادي وزارة السياحة منذ جويلية 2021. كما قد سبق له أن شغل منصب أمين عام في نفس الوزارة.

ومن المعروف ان جوائز “الإعلام السياحي العربي”، هي أكبر جوائز عربية لتكريم الشخصيات والمؤسسات الحكومية. والخاصة المتميزة في قطاعات التنشيط السياحي والفنادق والوجهات السياحية بالمنطقة العربية. بالإضافة إلى ذلك تكريم وسائل الإعلام الداعمة لخطط السياحة العربية.

‏‎وفي فئة السوشيال ميديا ومنصاتها المتنوعة فاز بجائزة افضل محتوى سياحى على فيسبوك الجزائري خبيب كواس.

وفاز ذيب العتيبي من المملكة العربية السعودية بجائزة افضل محتوى على تيك توك. فيما ذهبت جائزة افضل محتوى سياحى على يوتيوب قناة الحالم The Dreamer Wild And Free من تونس. فيما حاز جائزة افضل حساب فيس بوك للهيئات السياحية وزارة السياحة والاثار الاردنية الاردن.

‏‎بالإضافة إلى ذلك فازت بجائزة افضل حساب انستغرام للهيئات السياحية، وزارة السياحة السعودية السعودية.

‏‎كما فاز بجائزة افضل محتوى سياحى على تويتر من احمد المطوع من المملكة العربية السعودية. كما فاز بجائزة افضل محتوى سياحى على السناب شات حكيم النوشان السعودية. وفاز بجائزة افضل موقع إلكتروني لهيئة سياحية عربية موقع الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى مصر.

بالإضافة إلى ذلك فازت بجائزة افضل حملة ترويجية عربية وزارة السياحة اللبنانية عن حملتها (اهلا بهالطلة)

‏‎كما فازت بجائزة افضل حملة ترويجية للهيئات السياحية العربية الشركة العمانية للتنمية السياحية (مجموعة عُمران) من سلطنة عُمان.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/PX1ep
إعــــلانات
إعــــلانات