إعــــلانات

شقيقان يسطوان على 850 نظارة طبية من محل بباب الوادي

شقيقان يسطوان على 850 نظارة طبية من محل بباب الوادي

تابعت الغرفة الجزائية السابعة بمجلس قضاء العاصمة ، شابين شقيقين من عائلة واحدة، بتهمة السرقة بالتعدد. طالت محل لبيع وتصليح النظارات الطبية المتواجد بحي المناخ الفرنسي بباب الواد أين تم السطو على 850 وحدة.

تحريك قضية الحال، جاء على يد الضحية صاحب محل لبيع وتصليح النظارات الطبية بباب الوادي بالعاصمة، مفيدا تعرض محله الى عملية سرقة استهدفت كمية معتبرة من النظارات الطبية التي كان يعرضها للبيع، وأخرى مهيأة للتصليح.

وعلى اثر الشكوى، باشرت مصالح الامن فتح تحقيق في القضية، تنقلا لعين المكان، أين كللت عملية البحث والتحري بتوجبه أصابع الاتهام لشقيقين في العقد الرابع من عمرهما، اللذين وخلال مجريات التحقيق معهما انكرا معا جرم السرقة فتم احالة ملفهما على محكمة باب الوادي، أين تم وضع أحدهما رهن الحبس والثاني استفاد من نظام الرقابة القضائية.

المتهمان في جلسة محاكمتهما أنكرا أمام هيئة المجلس، مانسب لهما، جملة وتفصيلا فيما أكد دفاعهما أن موكليه بريئين من الوقائع الموجهة اليهما، مشيرا أن القضية يكتنفها الغموض.

الى ذلك وعلى ضوء ما ورد في الجلسة من معطيات، التمس النائب العام التمس تأييد الحكم الابتدائي الصادر في حق المتهمين، الى حين النطق بالحكم الاسبوع المقبل

رابط دائم : https://nhar.tv/TgGos
إعــــلانات
إعــــلانات