إعــــلانات

شقيق شيرين عبد الوهاب يعتدي عليها ويحتجزها في مستشفى الأمراض العقلية

شقيق شيرين عبد الوهاب يعتدي عليها ويحتجزها في مستشفى الأمراض العقلية

حرّر المحامي ياسر قنطوش محضراً رسمياً في قسم شرطة حي النزهة في القاهرة ضد محمد، شقيق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب. بتهمة ضربها واحتجازها داخل أحد المستشفيات الخاصة بالاضطرابات النفسية عنوة. وذلك بعد أن تنازلت عن بلاغاتها ضد طليقها المغني حسام حبيب.

كما انتشرت مساء السبت، أنباء تفيد بأنّ شيرين سقطت في منزلها ونقلت إلى أحد المستشفيات لإجراء فحوصات طبية. والكشف على حالتها إثر سقوطها. حيث تبين أنها أصيبت برباط صليبي وتنتظر سفرها إلى الخارج لتلقي العلاج وإجراء عملية جراحية. لكن بعد ساعات، تبيّن أنّ ذلك مجرد شائعة مصدرها أفراد من عائلة شيرين. وفق ما أوضحت مصادر مقرّبة من الفنانة المصرية لـ”العربي الجديد”.

وسرعان ما تبيّن أن شقيقها محمد اعتدى بالضرب عليها، وأدخلها عنوة إلى مستشفى خاص لتلقي العلاج النفسي. علماً أنّ العلاقة التي جمعت شيرين بشقيقها بقيت جيدة لفترة طويلة، إذ كان مستشارها الإعلامي ومتحدثاً رسمياً باسمها.

وأوضحت المصادر المقرّبة من الفنانة المصرية لـ”العربي الجديد”، أنّ محمد احتجز شقيقته تحت حجة “دفعها للتوقف عن إيذاء نفسها”. لاسيما “وأنها تعاني اضطرابات نفسية حادّة نتيجة الأزمات المتتالية التي مرت بها أخيراً وجعلتها تلجأ إلى تصرفات تضرها شخصياً”.

شيرين عبد الوهاب تواجه أزمة جديدة

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد أعلنت الأسابيع الماضية، عن أنها تكن كل تقدير و احترام إلى الفنان حسام حبيب. قائلة إنه “حرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء و زملاء، في الوسط الفني فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا”. التي “كانت متداولة بينهما، في الفترة السابقة، حيث قام برد كل المتعلقات الخاصة بالفنانة، و تم تسوية جميع الخلافات بينهما”.

كما أضافت شيرين عبد الوهاب، في بيان لها  “وتم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة”. لذلك “تهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار و الاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة”. وفى “النهاية تكن التقدير للفنان حسام حبيب”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/MCpJ6
إعــــلانات
إعــــلانات