قناة النهار شقيق طالب عائد من الصين: “الحمد لله شقيقي بخير وتمكنا من رؤيته..إن شاء الله يخرجو لاباس” بقلم النهار أونلاين نشر في 03 فيفري 2020 - 16:44 شارك غرِّد أرسل 160 0 رابط دائم : https://nhar.tv/ok7t8