قناة النهار شكيب خليل.. أنا مع بقاء الجزائر في منظمة أوبك.. وهذا هو السبب بقلم النهار أونلاين نشر في 09 ديسمبر 2018 - 23:04 شارك غرِّد أرسل 73 0 رابط دائم : https://nhar.tv/SlbXu