إعــــلانات

شهر «كونجي» للمترشّحين في المحلّيات!

شهر «كونجي» للمترشّحين في المحلّيات!

وفقا لتعليمة بعث بها الوزير الأوّل أحمد أويحيى إلى الوظيف العمومي

المترشّحون مسرّحون من مناصبهم آليا بداية من 20 أكتوبر المقبل

المترشّحون لن يدخلوا مكاتبهم ولن يتّخذوا أيّ قرار

سيستفيد كافّة المترشّحين للانتخابات المحلية المقبلة، من عطلة مدّتها شهر ويومين مدفوعة الأجر، من قبل الوظيف العمومي، بعد تعليمة أرسلها الوزير الأوّل إلى كافّة المؤسسات العمومية والاقتصادية، والتي تنصّ على ضرورة ترك المترشّحين للانتخابات المحلّية لمناصبهم، بداية من 20 أكتوبر إلى غاية 23 نوفمبر المقبل، والذي يتزامن ويوم الاقتراع، من أجل تنظيم وتنشيط الحملة الانتخابية.

وحسب التعليمة التي تحوز «النهار» على نسخة منها، والمؤرّخة في الرابع من أكتوبر الجاري، فقد أرسلت التعليمة من قبل الوزير الأوّل أحمد أويحيى إلى كافّة المديرين العامين لشركات تسيير المساهمات والمجمّعات والمؤسسات العمومية والاقتصادية، والتي تخصّ العطلة الإدارية للمترشّحين للانتخابات المحلية، ليوم 23 نوفمبر 2017، فيما تمّ بعث نسخة منها إلى المدير العام للوظيف العمومي.

وتخصّ ذات التّعليمة، كافّة المترشّحين المعتمدين لانتخابات المجالس الشعبية البلدية والمجالس الشعبية الولائية، ليوم 23 نوفمبر 2017، كما تفيد بأنّه من حقّ المترشّحين للانتخابات الاستفادة من عطلة إدارية مدفوعة الأجر، خلال الفترة الممتدّة من 20 أكتوبر إلى غاية يوم إجراء الاقتراع في 23 نوفمبر 2017.

وأضافت ذات التعليمة، أنّه يتعيّن على المعنيين بالأمر تقديم طلباتهم للاستفادة من عطلة خاصة مدفوعة الأجر بسبب ترشيحاتهم، كما تتكفّل الإدارات العمومية والمؤسسات العمومية الاقتصادية بمنح هذه العطلة.

من جهتهم، بعض رؤساء البلديات في العاصمة أفادوا في حديث إلى «النهار»، أنّ القانون لم يحدّد مدّة العطلة مدفوعة الأجر بالنسبة للمترشّحين للانتخابات من قبل على غرار الأميار، بل الوزارة كانت تخصّ القطاعات الخاصّة والموظّفين في القطاعات الحسّاسة، غير أنّ هذه السنة حدّدت بشهر ويومين، في حين سيحرم المترشّحون للانتخابات المحلّية من دخول مكاتبهم وممارسة مهامهم، بداية من 20 أكتوبر الجاري، بهدف تنظيم الحملة الانتخابية وتنشيطها.

*******************************************************************

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة إلى تحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع موقع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.

رابط دائم : https://nhar.tv/NOdNO
إعــــلانات
إعــــلانات