إعــــلانات

شواطئ بومرداس.. ترتيبات وتدابير أمنية لحماية العائلات

شواطئ بومرداس.. ترتيبات وتدابير أمنية لحماية العائلات

قامت مصالح أمن ولاية بومرداس، باتخاذ ترتيبات وتدابير أمنية وقائية وتسخير تشكيل أمني بشري ومادي من أجل حماية المواطنين والمصطافين، تحسبا لانطلاق موسم الاصطياف لسنة 2022.

وحسب بيان لأمن الولاية، فقد تم وضع هذه الترتيبات لحماية المصطافين، سواءا كانوا مقيمين أو وافدين إلى إقليم الولاية بجموع كبيرة بهدف ضمان الأمن. السكينة والطمأنينة خاصة في الأماكن التي تشهد إقبالا كالشواطئ، الحدائق والساحات العمومية.

وتتمثل هذه التشكيلات في الدوريات الراكبة و الراجلة لعناصر الشرطة من فرق الأمن العمومي. والدراجين وشرطة المرور والتي يكون دورها الأساسي هو المحافظة على حركة السير العادية. وضمان الانسيابية المرورية في الطرقات عبر مخارج ومداخل الولاية.

بالإضافة إلى محاربة كل أشكال العنف المروري والمخالفات المرتكبة داخل الوسط الحضري من التوقفات العشوائية والمناورات. وكذا التجاوزات الخطيرة و غيرها من المظاهر السلبية التي تكون سببا في إعاقة الحركة المروري.

بالإضافة إلى مهام الفرق العملياتية الأخرى من فرق البحث والتدخل التي يتركز دورها في تأمين المواطنين. والتدخل لصالحهم في حالات الخطر وغيرها من التصرفات التي تعكر صفو جلسات وتنقلات المواطنين.

كما سيتضمن موسم الاصطياف لهذه السنة برنامج تحسيسي وقائي يستهدف كل فئات المجتمع. من مستعملي الطرقات وكذا العائلات قصد التذكير و التحسيس بمخاطر الحوادث المرورية. وسبل الوقاية منها تحت شعار “صيف آمن بدون حوادث”.

ووضعت ذات المصالح، الأرقام الخضراء “1548 وخط النجدة 17” تحت تصرف جميع المواطنين للاتصال بهم عند الحاجة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

كما حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/nHI0y
إعــــلانات
إعــــلانات