إعــــلانات

شيرين بتصريحات صادمة: حسام حبيب ضربني وسحلني وسرقني!

شيرين بتصريحات صادمة: حسام حبيب ضربني وسحلني وسرقني!

صدمت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها، بعد خروجها بتصريحات صادمة أدلت بها للمرة الأولى حول علاقتها بطليقها الفنان حسام حبيب.

وأدلت شيرين بتصريحات نارية في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه لميس الحديدي على قناة “ON”.

وفي البداية، اعتذرت شيرين عبد الوهاب للجمهور عن كل الكلام الإيجابي التي قالته في الفترة الأخيرة في حق حسام حبيب.

وأوردت الفنانة: “أستغفر الله على الكذب اللي كذبته لكي أترك صورة إنسان جيدة وأنا كذبت وهذا أكتر شيئ لا يحبه الله”.

وأضافت شيرين عبد الوهاب: “كذبت في أمور كثيرة لأنني بنت أصول. وكنت أريد رفع صورة إنسان من الممكن أن يتزوج في يوم من الأيام من عائلة أخرى وأفتك منه. ولو كنت قلت كلام سيء وقتها لن يستطيع الزواج وأنا كنت أريده أن يتزوج ويبتعد عني”.

شيرين: كنت أصرف على حسام حبيب وأهله وسرق سيارتي

وتابعت الفنانة: “أنا كنت عايشة في أمان الله مع بناتي. شفنا الويل طيلة 4 سنوات. سافرنا الساحل وقلنا نقعد أربع أو خمس أيام ونرجع وتتحسن نفسية البنات ونفسيتي. ومكناش بنخرج ومكناش عايشين تقريبًا والبنات مكنوش بيعرفوا يقعدوا معايا. لأني كنت عايشة مع زوج مش بيشتغل تقريبًا. وكنت محبوسة 24 ساعة في غرفة نومي. وأنا غلطت في حق نفسي، وكنت أعتقد أنني بحافظ على عائلتي. لكني اكتشفت أنني كنت أعيش عيشة فئران أو مصيدة”.

وأضافت شيرين: “كنت أعيش مع رجل لا يعمل ولا يخرج ولا يلتقي أهله ولا أصحابه وكل همه حب الامتلاك. ومع ذلك وقفت بجانبه وهو لايعرف إلا فكرة حب الامتلاك. وصبرت لأنني كنت أحاول أن أنجح هذا الحب”.

وصرحت شيرين بان حسام كان يعتدي عليها بالضرب وهو السبب وراء حلقها شعرها قائلة: “حسام كان يضربني ويسحلني. وحلقي لشعري كان من الضغط النفسي الذي كنت أعيشه. كنت أصرف عليه وعلى أهله واستغل وجودي في الساحل وسرق سيارتي”.

هذا وأسالت قصة طلاق شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب قبل أشهر الكثير من الحبر. حيث تسائل الجميع عن سبب الإنفصال وظروفه خصوصا بعد ظهور شيرين بعد الطلاق وهي حليقة الرأس.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/4nrdJ
إعــــلانات
إعــــلانات