إعــــلانات

شيرين تستغيث بالشرطة من حسام حبيب

شيرين تستغيث بالشرطة من حسام حبيب

تقدمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ببلاغ لشرطة النجدة في مصر تستغيث فيه من طليقها.

وحررت شيرين عبد الوهاب محضرًا صباح اليوم الاثنين ضد زوجها السابق حسام حبيب. مطالبة بعدم التعرض لها وابنتيها بعد توجهه إليهن في مكان سكنها منطقة الشيخ زايد جنوب مصر.

كما أبلغت النجمة المصرية الأجهزة الأمنية بتواجد حسام حبيب دون سابق موعد. فسارعت قوة أمنية بالانتقال إلى مكان البلاغ، حيث تبين وجود الفنان بالفعل.

فيما برر تواجده بالفيلا، إلى وجود اتفاق بينهما لإنهاء مشروع فني.وأنه لم يكن يعتزم التعرض لها أو لابنتيها بأي أذى.

في حين طلبت المطربة أخذ تعهد على طليقها بعدم التعرض لعائلتها، وحررت محضرا تم إحالته للنيابة للتحقيق.

وحسب المصدر نفسه أبدى حسام حبيب في أقواله دهشته من تحرير البلاغ. مؤكدا تواجده في منزل زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب تلبية لدعوة منها، للاتفاق على مشروع فني.

ولم يصدر عن حسام حبيب حتى اللحظة توضيحا رسميا يؤكد أو ينفى صحة الواقعة. ولا توجد بيانات رسمية صادرة عن شيرين عبد الوهاب.

كما رفضت الجهات القانونية وقتها تأكيد الواقعة. وأكد مصدر قضائي أن النيابة العامة تصدر بياناتها في البلاغات المماثلة بعد انتهاء التحقيقات ووصول تحريات المباحث.

طالع أيضا:

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تفصل في خبر حملها

تحدثت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن شائعة حملها التي انتشرت منذ فترة، بسبب ظهورها ببطن منتفخ في أحد الحفلات الغنائية.

وأجابت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سؤال أحد المتابعين عبر انستغرام حول صحة خبر حملها من عدمه “ليس صحيحا. وأنا شرحت قبل كدة في مداخلة أسباب انتفاخ المعدة عندي، فهو ليه علاقة بالبكتيريا والقولون العصبي”.

وتابعت شيرين عبد الوهاب إجابتها عندما سألها أحد المتابعين عن حقيقة خلافها مع ترك آل الشيخ. وقالت: ربنا ما يجيب أي مشاكل.

وردت الفنانة شيرين عبد الوهاب عندما سؤالها عن موعد صدور الألبوم قائلة: فكر الألبوم بقي فكر قديم. وإن شاء الله هنزل كل فترة مجموعة أغاني جديدة.

وقالت شيرين عبد الوهاب ردا على أسئلة المتابعين إن أكتر أغنية تعبر عنها حاليا هي أغنية يا معافر. التي طرحتها مؤخرا في إطار إحدى الحملات الإعلانية.

طالع أيضا:

شيرين حامل وتريد اعتزال الغناء!

أكد الملحن المصري الكبير حلمي بكر عدم انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن الملحن حسام حبيب،. كما اعتبر زيادة وزنها الواضحة دليلا على مصداقية كلامه معلنا “حملها”.

في حين، كشف خلال مشاركته في برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى  عن رغبة شيرين اعتزال الفن. لافتا إلى أنه تواصل معها وأقنعها بالتراجع عن هذا القرار.

كما قال بكر إن هذا الأمر لا يقلل من شأنها في شيء، فهي فنانة عظيمة وهناك أصوات وأجيال كثيرة تقلدها. موضحاً أنها بدأت بالاعتذار عن الغناء رغبة في الاعتزال، قائلا: “أنا أخبرتها بالعدول عن قرارها”.

رابط دائم : https://nhar.tv/fhuiD
إعــــلانات
إعــــلانات