إعــــلانات

صاحبة مروءة ومبادئ ستعانق معها السعادة في بيتها الكبير

صاحبة مروءة ومبادئ ستعانق معها السعادة في بيتها الكبير

الرقم السري :

138185

صاحبة مروءة ومبادئ ستعانق معها السعادة في بيتها الكبير

من إحدى ولايات  الجنوب تواصلت معنا سيدة في غاية الوقار والألفة. معلنة رغبتها في أن تكون لها السعادة وإنطلاقة جديدة في رحاب الحلال. حيث أخبرتنا بكل صدق عن نيتها في أن يكون لها من يأخذ بيدها ويسعدها. صاحبة النصيب في ركننا هذا إنسانة تمكنت بفضل الله وعونه من أن تحقق أمالها وتتبوّأ منصبا محترما. كفل لها أن تحصل على بيت مستقل تريد أن يشهد مستقبلا أجمل أيامها. وتحقق فيه أحلامها بعد الطلاق الذي عاشت تفاصيله بكلّ حزن..

في ال57من عمرها، مطلقة ببنت في رعايتها تحيا وسط  أهلها وزملائها ممن يشيدون بحسن أخلاقها. مقبولة الشكل وربة بيت ممتازة، عولت أن تبني حياتها من جديد مع إنسان يعيشها في السعادة ويقدرها تسكنه قلبها وبيتها وتغمره بحبها. رجل لا تهمها ولايته بقدر ما تهتم أن يكون صالحا ذو نية طيبة مثلها، سنّه لا يتجاوز60سنة. تقبله مطلقا أو أرملا، يكون لها العون والسند ويحيا معها إلى الأبد.

الرقم السري :

138186

عاصمية أربعينية تقدّر فيك النية

لم يكن التردد عنوانا لتواصلي بالقائمين على هذا المنبر. حيث أنني تشجعت منذ الوهلة الأولى وعولت أن لا يكون إلا التوفيق حليفي، وأناشد زوجا صالحا. يكون لي العضد والسند فأنا أدرك أنه سيكون لي لا محالة من يشدّ أزري ويمضي معي في الحلال.

أنا امرأة عاصمية، مضى من عمري 43 سنة، مطلقة ببنت كما أسلفت الذكر، مقبولة الشكل. وطويلة القامة، متحصلة على شهادة جامعية يمكنني بها طرق أبواب العمل وقت الحاجة والضرورة.

أريد أن يجمعني الله بقلب طيب، رجل يحتويني، ويغدق علي ابنتي بالحنان والمحبة، أفضله من العاصمة أو ضواحيها. سنه لا يتجاوز 55 سنة، أقبله مطلقا أو أرملا يقدّرني ويسعدني، متديّن أصيل يخاف الله.

الرقم السري :

138187

رفيق درب طيب لإبنة ورقلة..

إسمحولي أن أتقدم بجزيل الشكر والإمتنان لهذا الفضاء الذّي جعلني اليوم أقف على بعد خطوة من تحقيق أملي في الظفر بزوج يتناسب وكياني، حيث أنني لا أريد سوى أن ابني مستقبلي مع إنسان صادق محترم وجميل يأخذ بيدي .

أنا شابة في الـ43 من عمري بالتحديد من ولاية ورقلة، لم يسبق لي الارتباط، أحظى بــحب كل من حولي وتقديرهم. جميلة ومحترمة بشهادة الجميع، سيدة بيت من الطراز الرفيع.

أريد أن يكون لي نصيب مع إنسان متفهم وطيب، يكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري أو الجنوب. سنه لا يتجاوز 50 سنة، أقبله مطلقا أو أرملا بطفل أو طفلين. ولا شرط لي سوى أن يكون صاحب النصيب موظفا مستقرا.

الرقم السري :

138189

شرطي بسيط.. زوج شهم وصادق

هذا قررت اليوم أن أستغل الفرصة وأناشد مؤنسا طيبا لحياتي من خلال هذا المنبر الجميل. و هذا حتى أحيا معه أجمل فرحة كيف لا وأنا أستحقها.

أنا شابة من شرق البلاد، عزباء، في العقد الرابع من عمري، وأشغل منصب إطار في مؤسسة عمومية. ناجحة ومحترمة بشهادة كل من يعرفني، مقبولة الشكل ولي من الأخلاق ما يؤهلني أن اسكن العقول وأسر القلوب معا.

أتمنى من المولى العلي القدير، أن يسوق لي في القريب زوجا صالحا، وأكمل حياتي إلى جانبه. رجل خلوق ومحترم، سنه ما بين 48 و55سنة، من إحدى ولايات الشرق الجزائري. أقبله مطلقا أو أرملا حتى بأولاد، فقط أشترط أن يكون عاملا مستقرا،  وحبذا لو يكون لديه سكن خاص.

طالع أيضا:

من تقبل بعرض إبن ميلة لتكون معززة مكرمة تحت كنفه

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/bwq9d
إعــــلانات
إعــــلانات