إعــــلانات

صاحب همة وأخلاق يريدك زوجة في الحلال

صاحب همة وأخلاق يريدك زوجة في الحلال

الرقم السري :

136829

صاحب همة وأخلاق يريدك زوجة في الحلال

رجل من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 55 سنة، مطلق وليس لديه أولاد. يشغل منصبا مرموقا ومحترما في شركة عمومية، ويملك مسكن خاص مريح به كل متطلبات الحياة الرغدة. أمله الجميل لأن يربطه القدر بمن فيها الخير، ويلاقيه زوجة على يد مركز الأثير، امرأة تبث السعادة في حياته. كما يريدها من ولايات الشرق أو الوسط، سنها مناسب لسنه، تكفل له الإحسان والتقدير. لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، كما يقبلها مطلقة أو أرملة بولدين.

الرقم السري :

136830

على سنة خير الخلق أريد أن أطرق باب بيتك

كل الشكر والاحترام للجميع، من باب إكمال نصف الدين، وبنية الاقتران في القريب العاجل. أود اليوم أن تكون لي فرصة أناشد من خلال زوجة طيبة الأخلاق حنونة تكون لي رفيقة عمر.

أنا رجل من ولاية قسنطينة، أرمل لدي أولاد، أبلغ من العمر 59 سنة، عامل مستقر ولدي مسكن خاص. أتمنى الزواج وتحصيل الحلال مع امرأة تفهمني وتحترمني. من إحدى ولايات الشرق الجزائري ولا أمانع إن كانت أرملة أو مطلقة ولكن دون أولاد. اقبلها عاملة أو ماكثة في البيت وسنها يتراوح ما بين 45 إلى 60 سنة.

الرقم السري :

136831

أعدك بالعدل والاحترام.. وتحقيق كل الأحلام

على سنة الله ورسوله الكريم، أريد أن أعرض طلبي اليوم، أنا رجل من شرق البلاد، أبلغ من العمر 57 عام. أصيل محترم وجاد، متقاعد من سلك التعليم، متزوج وعلى وفاق كبير مع زوجتي الطيبة. لديّ سكن خاص أحيا به مستورا بفضل الله.

أتمنى الارتباط بزوجة ثانية، امرأة متفهمة تحيا إلى جانبي وتكون متفهمة، تزيد بعقلها الكبير استقرارا في حياتي. زوجة لا أريد فيها سوى الأخلاق الرفيعة، والقلب الجميل الذي يحبني ويمنحني المودة طول عمري. كما أريدها من شرق أو وسط البلاد، سنها لا يتعدى 50 سنة، شرطي الوحيد لأن تكون ماكثة في البيت. مقبولة الشكل ولي عليها أن يغدق عليها بالود والاحترام.

طالع أيضا :

من تفوز بفرصة العمر.. رجل متميز مستعجل لإتمام نصف الدين

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/W9Ner
إعــــلانات
إعــــلانات