إعــــلانات

صايفي الارادة و روح الفريق كانت تنقص اللاعبين خلال المباراة ضد المغرب

بقلم rida
صايفي الارادة و روح الفريق كانت تنقص اللاعبين خلال المباراة ضد المغرب

يرى المهاجم الدولي الجزائري السابق, رفيق صايفي, أن لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم ” كانت تنقصهم الارادة و التضامن بشكل فاضح”, خلال الهزيمة الثقيلة أمام المغرب (4-0), في مباراة اياب الجولة الرابعة من التصفيات
المؤهلة الى نهائيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم 2012 (المجموعة الرابعة).
و قال صايفي في تصريح للاذاعة الوطنية اليوم السبت ” بصراحة, لم اتعرف على زملائي السابقين خلال هذه المباراة. اللاعبون استسلموا بسرعة. خاصة بعد الهدف الثاني. كانت تنقصهم الارادة و خاصة روح الفريق التي كانت تمثل قوتنا في السابق”.
و قد ارهنت الهزيمة أمام اسود الاطلس بشكل جدي حظوظ ” الخضر ” في التأهل الى المرحلة النهائية لكأس الامم الافريقية 2012, المقررة في الغابون و غينيا الاستوائية و يرى لاعب اميان (الرابطة الفرنسية الثانية), أن النتيجة الثقيلة لهذه المباراة لم تكن متوقعة ” من طبيعة كرة القدم أن يكون منتصرا و منهزما, لكن ليس بهذه الطريقة.
ما اثر في أكثر هي النتيجة الثقيلة, خاصة و انه ناذرا ما ينتهي (داربي)  بمثل هذه النتيجة العريضة ” يضيف صايفي.
و عن مواصفات المدرب المستقبلي للخضر, طالب صايفي أن يكون ذا شهرة دولية الوسائل متوفرة, يجب أن ندفع ما يلزم لمدرب معروف على المستوى العالمي أرى كذلك أن طاقما فنيا من أجنبي و تقني محلي, سيكون الانسب للفريق الوطني”, حسب رأيه و يرى اللاعب الاسبق لمولودية الجزائر في الاخير, ضرورة تطعيم المنتخب الوطني بلاعبين جدد.
اعتقد أن الوقت قد حان لاتاحة الفرصة للاعبين أخرين من الذين بمقدورهم تقديم اضافة. يجب احداث ثورة في الفريق أن اردنا بناء مجموعة تلعب من أجل التأهل الى مونديال 2014″. كما اضاف و قد ارتدى رفيق صايفي 63 مرة الوان الفريق الوطني, و سجل 18 هدفا.

رابط دائم : https://nhar.tv/EcJTM
إعــــلانات
إعــــلانات