إعــــلانات

صبية بأجمل الصفات تعين على أفضل حياة

صبية بأجمل الصفات تعين على أفضل حياة

الرقم السري :

138285

صبية بأجمل الصفات تعين على أفضل حياة

هي صبية بسيطة ومتواضعة، مرهفة الإحساس تتمنى الاستقرار في كنف الحلال إلى جانب رجل يكون لها مصدر أمان. أجل هي فتاة على قدر من رجاحة العقل والحكمة دوما تختار كلماتها بدقة، تبلغ من العمر 35 سنة. ماكثة بالبيت وسيدة فيه من الطراز الرفيع، عازبة لم يسبق لها الزواج. على قدر من المسؤولية، وتعي جيدا ما لها وما عليها في الحياة الزوجية.

ترغب وبإيمان كبير أن الأرزاق بيد الله. أن يوفقها المولى تعالى في العثور على زوج صالح يكون لها الحاضر والآتي، تعاشره بالمعروف وتكون له خير متاع. كما لا يهمها من أي ولاية يكون، سنه لا يتعدى 50 سنة، شرطها الوحيد أن يكون عاملا مستقرا. لا يهم إن كان أرمل أو مطلق حتى بأولاد، وحبذا لو يكون لديه مسكن خاص.

الرقم السري :

138286وة 

معي ستصفو لك الأيام.. وأعدك بالود والاحترام

من منا لا يحلم أن تكون حياته سعيدة، ومنا لا يسعى لها، فقط لكل شخص رؤية لها، وأنا حققت الكثير والحمد لله. لكنني أرى السعادة في الاستقرار إلى جانب زوج صالح يحبني ويشعرني بالأمان، لذا ها أنا اليوم أسعى فيما يرضي الله. وعلى هذا الأساس اتصلت بمركز الأثير للإصغاء، وأردت لأن تكون لي فرصة وأشارك في صفحة أدم وحواء. غايتي الحلال، وقصدي الارتباط على سنة خير الأنام، متوسمة الخير في قراء جريدة النهار الكرام.

أنا امرأة في الأربعينيات من عمري، من إحدى ولايات الوسط، على قدر كبير من الجمال وحسن الأخلاق. مطلقة بدون أولاد، كما أشغل منصبا مرموقا في مؤسسة عمومية، وأحظى باحترام كل من حولي.

أريد لأن أعيد بناء ما تحطم في الماضي، إلى جانب رجل صادق جاد في طلبه. أريده من إحدى ولايات الوسط الجزائري، كما سنه لا يتعدى 65 سنة، لا يهمني إن كان أرمل أو مطلق حتى بأولاد. وكل ما اشترطه أن يكون لديه مصدر رزق ثابت ومسكن خاص.

طالع أيضا :

أفرطت عليه بالدلال وأغدقت عليه بالحب لكن أموره إنفلتت من يدي

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/ly55K
إعــــلانات
إعــــلانات