إعــــلانات

صندوق ضمان القروض للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ونتيكسيس الجزائر يوقعان اتفاقية

صندوق ضمان القروض للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ونتيكسيس الجزائر يوقعان اتفاقية

يعمل صندوق ضمان القروض للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة كشريك في تقاسم المخاطر. لمصلحة الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تطلب قروضًا استثمارية. وتتعامل مع بنك  نتيكسيس الجزائر كما ستضمن المخاطر المرتبطة بقروض التشغيل. التي تسمح للشركات بتمويل شراء المواد الأولية بالإضافة إلى ادارة الأصول الخاصة بها.

ومن خلال هذه الشراكة، تؤكد المؤسستان دعمهما المتبادل للمؤسسات الجزائرية الصغيرة والمتوسطة. وتجددان التزامهما بمواجهة تحديات الاقتصاد الوطني.

نبذة عن نتيكسيس الجزائر

نتيكسيس الجزائر هي شركة تابعة لمجموع Groupe BPCE مدعومة من . Natixis وهي أول بنك أوروبي تأسس في الجزائر منذ عام 1999.

حاليا لديها أكثر من 800 موظف و25 وكالة موزعة عبر كامل التراب الوطني.

تقدم Natixis الجزائر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية للشركات الكبيرة، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. المحترفين والأفراد، تم إطلاق أول بنك متنقل في الجزائر من قبل Natixis Algérie . في عام 2018 ويتمثل في تطبيق على هاتف المحمول. يقدم خدمات عن بعد للأفراد وذلك بفتح حساب بنكي عبر الإنترنت. (الإدخار، العملات، تحويلات فورية، إدارة بطاقات CIB وVisa …

كما تقوم Natixis الجزائر بتصدير خدماتها على الصعيد الدولي من الجزائر. بالنيابة عن نتيكسيس ومجموعة BPCE (معرفة العميل “KYC” ، التجارة).

نبذة عن  Natixis

Natixis هي مؤسسة مالية فرنسية ذات أبعاد دولية متخصصة في إدارة الأصول وإدارة الثروات. الخدمات المصرفية للشركات ، التأمين والخدمات المالية المتخصصة. وهي شركة تابعة لـ مجموعةBPCE، ثاني أكبر شركة مصرفية في فرنسا بفضل شبكاتها. البنك الشعبي

Banque Populaire و صندوق الادخار Caisse d’Epargne، وتوظف Natixis

ما يقارب 16 ألف موظف على مستوى 36 دولة ، ترافق زبائنها وتقدم لهم الاستشارات من الشركات والمؤسسات المالية. والمستثمرين المؤسسيين، و كذا لزبائن شبكات مجمع BPCE. تمتلك شركة Natixis هيكل مالي قوي برأس مال CET1 حسب سلم بازل. 3(1) من 12,4 مليار يورو، و1 CET بازل 3(1) بنسبة 11,5 ٪ وتقييمات الجودة على المدى الطويل:

(Standard & Poor’s: A + / Moody’s: A1 / Fitch Ratings: A +).

(1) حسب قواعد CRD4-CRR المنشورة في 26 جوان 2013. بما في ذلك توافق دنماركي - دون تدخل مؤقت.آخر تحديث للأرقام: 30 جوان 2021

نبذة عن مجموعة BPCE

مجموعة BPCE ، بنموذجها المصرفي التعاوني العالمي الذي يمثله 9 ملايين عضو. هي ثاني أكبر هيكل مصرفي في فرنسا مع 100000 موظف، يقدم خدمات لـ 36 مليون زبون حول العالم. أفراد ، مهنيين ، شركات ، مستثمرون وسلطات محلية. وهي حاضرة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والتأمين في فرنسا من خلال شبكتين رئيسيتين. البنك الشعبي Banque Populaire و صندوق الادخار Caisse d’Epargne . بالإضافة إلى بنك “بالاتين”.

كما تنشر مع Natixis ، إدارة الأصول العالمية ، والخدمات المصرفية ، وأعمال المدفوعات من خلال هذا النظام. تقدم لعملائها عرضًا كاملاً ومتنوعًا، حلول الادخار والاستثمار والنقد والتمويل والتأمين والاستثمار.

يتم التعرف على القوة المالية للمجموعة من قبل أربع وكالات تصنيف مالي، موديز (A1 ، توقعات مستقرة). ستاندرد آند بورز (A ، توقعات مستقرة) ، فيتش (A + ، توقعات سلبية) و R&I (A + ، توقعات مستقرة).

رابط دائم : https://nhar.tv/ufghj
إعــــلانات
إعــــلانات